رئيس التحرير: عادل صبري 06:26 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على تردد قناة مفتوحة لمشاهدة لقاء الأهلي والوداد

تعرف على تردد قناة مفتوحة لمشاهدة لقاء الأهلي والوداد

ستاد مصر العربية

محمود كهربا

تعرف على تردد قناة مفتوحة لمشاهدة لقاء الأهلي والوداد

محمد علاء 17 أكتوبر 2020 09:42

يحتضن ملعب محمد الخامس اللقاء الهام والمرتقب والذي يجمع بين النادي الأهلي والوداد المغربي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن يكون لقاء العودة الأسبوع المقبل.

 

كل فريق يبحث عن حجز بطاقة التأهل من لقاء الذهاب ووضع قدم في المباراة النهائية، الأمر الذي يساهم في صعوبة المباراة من بدايتها على الفريق الأحمر وكذلك لاعبي الوداد.

 

 

ويعاني النادي الأهلي من العديد من الغيابات خصوصًا في الخط الدفاعي، لا سيما في ظل إصابة العديد من اللاعبين أمثال محمود متولى ورامي ربيعة وغيرهم، حيث يتواجد الثنائي أيمن أشرف وياسر إبراهيم بمفردهما.

 

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت المغرب"، على ستاد "المركب الرياضي محمد الخامس"، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 7، وهي قناة مشفرة عبر القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات.

 

وهناك قناة مفتوحة واحدة تنقل مواجهة الأهلي والوداد، بعدما أعلنت قناة "أرينا سبورت" عن إذاعتها للمباراة عبر القمر الصناعي "Hellas SAT 39°E"، وهو قريب للغاية من قمر "الهوت بيرد"، ويبعد عنه 3 سم وفقا لوضع الطبق "الدش" الذي يقوم بالتقاط إشارات الأقمار الصناعية، وتردد القناة هو 11135 القطبية: رأسى V الترميز: 30000.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان