رئيس التحرير: عادل صبري 09:55 صباحاً | الثلاثاء 11 مايو 2021 م | 29 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. بواليا يقود الجونة لفوز مثير على وادي دجلة بثنائية

فيديو.. بواليا يقود الجونة لفوز مثير على وادي دجلة بثنائية

ستاد مصر العربية

الجونة ووادي دجلة

الفريقان ضمنا البقاء في الممتاز

فيديو.. بواليا يقود الجونة لفوز مثير على وادي دجلة بثنائية

محمد جبالي 14 أكتوبر 2020 19:22

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة فوزا ثمينا على وادي دجلة بهدفين نظيفين خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح المهاجم الزامبي والترب واليا أهداف المباراة لصالح نادي الجونة في الدقيقة 68 من زمن المباراة، بعد استغلاله لبطء حارس دجلة في لعب الكرة، واستطاع خطف الكرة ووضعها بسهولة في المرمي.

 

وتمكن اللاعب ناصر ناصر من تسجيل الهدف الثاني للجونة من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاوية اليسرية لحارس دجلة حسين ذكري.

 

 

وشهدت أحداث المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح الجونة بعد عرقلة والتر بواليا من حارس دجلة حسين ذكري داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم ألغي قراره بعد الرجوع إلي تقنية الفيديو "الفار"، وذلك في الدقيقة 45 في نهاية الشوط الأول.

 

وبعد هدفه في شباك دجلة، رفع بواليا رصيده من الأهداف إلى 13 هدفًا ليحتل وصافة ترتيب الهدافين بعد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز المتصدر بـ17 هدفًا.

 

بهذه النتيجة، رفع نادي الجونة رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث عشر، في حين تجمد رصيد نادي وادي دجلة عند 35 نقطة في المركز الخامس عشر من جدول الترتيب وضمن الفريقان بقائهما رسميًا في الدوري الممتاز حلال الموسم الكروي الجديد.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان