رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 مساءً | الاثنين 12 أبريل 2021 م | 29 شعبان 1442 هـ | الـقـاهـره °

البرلمان يحبط تحرك «الأولمبية» ضد مرتضى منصور

البرلمان يحبط تحرك «الأولمبية» ضد مرتضى منصور

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور في إحدى جلسات البرلمان

البرلمان يحبط تحرك «الأولمبية» ضد مرتضى منصور

ضياء خضر 04 أكتوبر 2020 20:41

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تطور جديد شهدته الأزمة القائمة بينه وبين اللجنة الأولمبية المصرية، والتي استدعته قبل أيام للتحقيق بناء على شكاوى مقدمة ضده من عدة جهات.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نشر مرتضى منصور صورة خطاب صادر بتاريخ اليوم من الأمين العام لمجلس النواب وموجه إلى اللجنة الأولمبية، ردًا على الإخطار الذي أرسلته الأخيرة لرئيس الزمالك لاستدعائه للتحقيق.

 

وبحسب نص الخطاب المشار إليه أكد الأمين العام لمجلس النواب أن مرتضى منصور ما يزال عضوًا بالمجلس حتى نهاية الفصل التشريعي الحالي في 9 يناير المقبل، وبالتالي فهو يتمتع بالحصانة البرلمانية.

 

وأشار خطاب مجلس النواب إلى اللجنة الأولمبية إلى أن عضو البرلمان لا يمكن له النزول عن حصانته البرلمانية، وأن المجلس من الممكن أن يأذن للعضو بسماع أقواله بناء على طلبه هو.

 

 

وبناء على الخطاب المشار إليه لن يحق للجنة الأولمبية التمسك بمطلبها في مثول رئيس نادي الزمالك للتحقيق أمامها في الشكاوى المقدمة ضده.

 

وقبل أيام تلقت اللجنة الأولمبية 5 شكاوى ضد مرتضى منصور، وجاءت هذه الشكاوى من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي واللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، ولجنة الحكام باتحاد الكرة، وهشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد.

 

ومؤخرًا طالبت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة اللجنة الأولمبية بإيقاف مرتضى منصور ولو بشكل مؤقت، وبررت اللجنة الخماسية مطالبتها بإيقاف رئيس الزمالك بهجومه على اللجنة وتطاوله بالسب على أعضاءها ردًا على قرار العقوبة الذي صدر بحقه من لجنة الانضباط، وأرفق مسئولو اتحاد الكرة مع خطابهم للجنة الأولمبية اسطوانة مدمجة تتضمن تصريحات لرئيس الزمالك بأحد مداخلاته الهاتفية بقناة ناديه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان