رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

ليفربول وأرسنال.. مباراة رد الاعتبار وتأكيد الأفضلية

ليفربول وأرسنال.. مباراة رد الاعتبار وتأكيد الأفضلية

ستاد مصر العربية

اثارة منتظرة في مباراة أرسنال وليفربول

ليفربول وأرسنال.. مباراة رد الاعتبار وتأكيد الأفضلية

محمد عبد الغني 01 أكتوبر 2020 10:15

يتجدد اللقاء مرة ثانية في أسبوع واحد، بين ليفربول وغريمه أرسنال، اليوم الخميس، وذلك في مباراة ضمن مباريات دور الـ16 في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين "كأس كارباو"، على ملعب أنفيلد.

وحقق ليفربول فوزا هاما على أرسنال في الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي قبل 3 أيام، حيث فاز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة تألق فيها لاعبي الريدز وقدموا مستوي أكثر من متميز.

وحافظ ليفربول على سلسلة انتصاراته منذ بداية الموسم، بفوزه على أرسنال مؤخرا ليحقق العلامة الكاملة في الدوري والفوز في 3 مباريات من أصل ثلاثة بـ9 نقاط.



تأكيد الأفضلية

وتسعى كتيبة المدير الفني يورجن كلوب إلى إثبات تفوقهم على المدفعجية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي على غريمهم اللندني، والتأهل لدور الثمانية. 

وحو ما إذا كانت مباراة الدوري ستؤثر على مواجهة اليوم، قال المدير الفني لفريق ليفربول: "نحن فقط نلعب كرة القدم ونريد الفوز بالمباريات. كما قلت، لقد استمتعت بمباراة الدوري، ولكن هذه النتيجة لن تؤثر على مباراة كأس الرابطة".

وأضاف كلوب في تصريحاته قبل المباراة المرتقبة: "نتيجة الدوري لن تؤثر.. لأننا سيكون علينا أن نقدم أداءً شبيها بالأداء الذي قدمناه يوم الإثنين، أو ربما أفضل".


ويخوض ليفربول مباراة الليلة مفتقدا لجهود الرباعي: جويل ماتيب، وأليكس تشامبرلين، وجوردان هينديرسون، وتياغو ألكانتارا. 

 


رد الاعتبار 

على الجانب الآخر، يدخل فريق آرسنال مباراة الليلة من أجل رد الاعتبار وتحقيق الفوز ومصالحة جماهيرهم بعد هزيمة الدوري فضلا عن الأداء المتراجع للفريق.

ويستعد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للقاء "الريدز" بكل تركيز وإعطاء التعليمات للاعبيه لضرب نقاط ضعف ليفربول وخطف الفوز والتأهل للدور التالي من كأس كارباو.
 

وسيفتقد أرسنال اليوم لخدمات كل من: كالوم تشامبيرس، وبابلو ماري، وشكودران موستافي، وسعيد كولاسيناك.


 

يذكر أن الفريقان التقيا مرتين خلال هذا العام بخلاف مواجهة الدوري الأخيرة، حيث فاز أرسنال في مباراة الدوري الموسم الماضي على ليفربول بنتيجة 2 / 1 على ملعب "الإمارات" في يوليو. 



فيما أقيمت المواجهة الثانية على ملعب ويمبلي في 29 أغسطس، وتغلب الجانرز بخمسة أهداف مقابل أربعة في ركلات الترجيح إثر تعادلهما 1 / 1 في المواجهة التي جمعت بينهما في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان