رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 مساءً | السبت 16 يناير 2021 م | 02 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. بايرن ميونيخ يقهر بروسيا دورتموند بثلاثية ويتوج بالسوبر الألماني

فيديو.. بايرن ميونيخ يقهر بروسيا دورتموند بثلاثية ويتوج بالسوبر الألماني

ستاد مصر العربية

بايرن ميونيخ ضد بروسيا دورتموند

فيديو.. بايرن ميونيخ يقهر بروسيا دورتموند بثلاثية ويتوج بالسوبر الألماني

محمد جبالي 30 سبتمبر 2020 22:38

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ ببطولة كأس السوبر الألماني عقب الفوز على غريمه بروسيا دورتموند، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا.

 

العملاق البافاري دخل المباراة بتشكيل مكون من : "نوير، بافارد، سولي، هيرنانديز، ديفيز، كيميتش، مارتينيز، توليسو، مولر، ليفاندوفسكي وكومان".

 

في حين دخل بروسيا دورتموند بتشكيل يضم:"هيتز، تشان، هوميلز، أكانجي، مونييه، داوود، ديلاني، باسلاك، براندت، رويس وهالاند.

 

المباراة جاءت جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما بايرن ميونيخ الذي كان أكثر ضغطا وهجوما.

 

على الجانب الآخر، اعتمد بروسيا دورتموند على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة بالغة على مرمى أسود الفيستيفال.

 

 

افتتح بايرن ميونيخ أهداف المباراة عن طريق كورينتين توليسو في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، وعزز توماس مولر النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 32 من نفس الشوط، إلا أن بروسيا دورتموند نجح في تقليص الفارق عن طريق جوليان براندت في الدقيقة 39 من الشوط الأول والذي انتهى بتفوق البافاري بهدفين لهدف.

 

ومع بداية الشوط الثاني، نجح بروسيا دورتموند في خطف هدف التعادل بواسطة نجمه إيرلينج هالاند بالدقيقة 55 من زمن المباراة، ولكن بايرن ميونيخ عاد للتقدم مرة أخرى بهدف جوشوا كيميتش في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما لحسم المباراة في دقائها الأخيرة واستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.. لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونيخ وتتويجه بلقب كأس السوبر الألماني للمرة الثامنة في تاريخه.

 

يذكر أن العملاق الألماني قد توّج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) عن جدارة واستحقاق، وحقق أيضاً لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وأضاف اليوم إلي رصيده البطولة الخامسة هذا الموسم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان