رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تفاصيل التعاقد المنتظر بين النادي الأهلي وموسيماني

فيديو| تفاصيل التعاقد المنتظر بين النادي الأهلي وموسيماني

ستاد مصر العربية

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الجديد

فيديو| تفاصيل التعاقد المنتظر بين النادي الأهلي وموسيماني

ضياء خضر 30 سبتمبر 2020 15:33

أصبح في حكم المؤكد تعاقد النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي لخلافة السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي لفريق الكرة الأول بالنادي.

 

وأعلن نادي صن داونز مساء اليوم بشكل رسمي عن تقدم موسيماني باستقالته، وأشار النادي في بيان رسمي إلى أن مدربه السابق يستعد لتولي تدريب أحد فرق المقدمة في مصر.

 

ووفقًا للأنباء الواردة من داخل النادي الأهلي اتفق مسئولو القلعة الحمراء مع موسيماني على توقيع عقد يمتد لموسمين، على أن يعاون المدرب الجنوب أفريقي في مهمته 3 مساعدين أجانب سيحضرون برفقته أحدهم مدرب مساعد وآخر مدرب أحمال بدنية والثالث محلل أداء.

 

وتسعى إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي لإتمام اتفاقها مع الإيطالي ميشيل إياناكوني مدرب حراس مرمى الفريق الحالي، ليستمر مع الجهاز الفني الجديد الذي سيقوده بيتسو موسيماني.

 

ومن المنتظر أن يصل موسيماني إلى القاهرة غدًا الخميس للاجتماع مع مسئولي الأهلي وتوقيع العقود بين الطرفين، على أن يقود مرانه الأول مع فريق النادي يوم الجمعة.

 

 يذكر أن موسيماني تربع على مقعد المدير الفني لفريق صن داونز منذ أواخر عام 2012، وعلى مدار السنوات الماضية تمكن المدرب – البالغ حاليًا 56 عامًا – من إحراز لقب الدوري المحلي 5 مرات ولقب الكأس مرتين، كما توج مع الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا ولقب السوبر الأفريقي.

 

وستكون قيادة فريق النادي الأهلي أول تجربة تدريبية للمدرب الجنوب أفريقي موسيماني خارج بلاده، علمًا أنه سبق له تولي قيادة منتخب جنوب أفريقيا الأول لنحو عامين قبل توليه تدريب فريق صن داونز.

 

 

وشهدت الفترة الأخيرة خلافات حادة بين إدارة النادي الأهلي والمدرب فايلر، والذي تمسك بالسفر إلى بلاده في أجازة خلال الفترة من 1 وحتى 5 أكتوبر المقبل، ورفض المدرب السويسري الاستجابة لمطالب الأهلي بتبكير موعد الأجازة أو التوقيع على تعهد كتابي بالعودة لاستكمال مهمته مع الفريق الأحمر.

 

ويتضمن عقد الأهلي مع فايلر بندًا يتيح لأي طرف منهما إنهاء التعاقد خلال الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر الجاري، دون أي تبعات مالية على صاحب قرار فسخ التعاقد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان