رئيس التحرير: عادل صبري 12:17 صباحاً | الأربعاء 21 أكتوبر 2020 م | 04 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

صدمة في الأهلي قبل مواجهة الترسانة.. أعرف السبب

صدمة في الأهلي قبل مواجهة الترسانة.. أعرف السبب

ستاد مصر العربية

وليد سليمان لاعب الأهلي

صدمة في الأهلي قبل مواجهة الترسانة.. أعرف السبب

محمد علاء 28 سبتمبر 2020 12:22

بات في حكم المؤكد غياب وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام الترسانة، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

 

وليد سليمان اشتكى من بعض الآلام بسبب كدمة سابق، حيث رفض الجهاز الطبي خضوع اللاعب للتدريبات الجماعية، واكتفى ببعض تدريبات التأهيل الفردية.

 

ويحاول الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بقيادة السويسري رينيه فايلر، توفير البديل المناسب، من أجل الاعتماد عليه في المباراة.
 

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على فريق طنطا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري، «رابيد تيست»، وفقا للبروتوكول الطبي الذي تم تعديله مؤخرا للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل المباريات الرسمية.

 

ويعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق قائمة مباراة الترسانة غدا، عقب انتهاء المران الرئيسي حيث يدخل الفريق معسكرا مغلقا استعدادا للمباراة المقرر إقامتها الأربعاء.

وتوج فريق الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري لكرة القدم موسم 2019-2020، وذلك قبل 6 جولات من نهاية المسابقة، ويتصدر حاليًا جدول الترتيب برصيد 76 نقطة، ويأتي في المركز الثاني غريمه التقليدي فريق الزمالك برصيد 61 نقطة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان