رئيس التحرير: عادل صبري 01:31 صباحاً | الأربعاء 21 أكتوبر 2020 م | 04 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

3 أسباب تدفع فايلر للتفكير قبل الرحيل عن الأهلي

3 أسباب تدفع فايلر للتفكير قبل الرحيل عن الأهلي

ستاد مصر العربية

رينيه فايلر مدرب الأهلي

3 أسباب تدفع فايلر للتفكير قبل الرحيل عن الأهلي

محمد علاء 28 سبتمبر 2020 11:22

حالة من الحيرة تسيطر على السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن رحيله عن الفريق المتوقع خلال أيام، في ظل العروض التي تلقاها المدرب في الفترة الأخيرة.

 

يدرس رينيه فايلر مسألة الرحيل عن القلعة الحمراء، ومن المنتظر أن يحسم القرار النهائي في اجتماعه مع مجلس إدارة القلعة الحمراء يوم الخميس المقبل، في مقر النادي بالجزيرة.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تدفع رينيه فايلر كي يفكر "1000" مرة قبل الرحيل عن القلعة الحمراء، يستعرضها "ستاد مصر العربية: في السطور التالية:

 

الجهاز المعاون
 

يرفض الجهاز المعاون للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة الرحيل عن القلعة الحمراء، حال رحيل السويسري رينيه فايلر، الأمر الذي يتسبب في أزمة للخواجة.

 

يعمل رينيه فايلر منذ فترة ليست بالقليلة مع الجهاز المعاون له، وعليه يرفض فكرة الرحيل عن الفريق بدون الجهاز الذي يرافقه في كافة تحركاته الفنية.

 

 

ويترقب رينيه فايلر، عرضًا مغريًا من نادي جنت البلجيكي من أجل الانضمام إليه مع بداية الموسم الجديد، وفقًا للتقارير التي كشفت عن ذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

حلم أفريقيا
 

يفكر السويسري رينيه فايلر، في حلم الفوزبلقب دوري أبطال أفريقيا، وهو ما يساهم بشكل كبير في زيادة القيمة التسويقية له عندما يرحل إلى أي فريق آخر.

 

خبرة رينيه فايلر لم تكن كبيرة في القارة السمراء، إلا أن تحقيقه بطولة دوري أبطال أفريقيا، سيحول من وجهته بنسبة كبيرة ويرفع راتبه الشهري في أي نادي يقوده في المرحلة المقبلة.

 

ولم يحصل النادي الأهلي على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا منذ فترة، حيث كان آخر بطولة توج بها الفريق عام 2013، بعد الفوز على فريق أورلاندو الجنوب أفريقي في المباراة التي احتضنها ستاد المقاولون العرب.

وتنتظر الأهلي مواجهة مصيرية في شهر أكتوبر المقبل أمام فريق الوداد الرياضي البيضاوي المغربي، وذلك في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

 

مكافأة الدوري
 

يسعى السويسري رينيه فايلر إلى التفاوض بشأن زيادة مكافأة الحصول على لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

 

ويرغب فايلر في الحصول على راتب ما يقرب من 4 شهور بدلاً من الاتفاق المبرم مع القلعة الحمراء والذي ينص على حصوله على شهرين فقط.

وطلب  فايلر من إدارة الأهلي السفر لقضاء إجازة مع أسرته لعدة أيام من أجل الاطمئنان عليهم، لكنه طلب الحصول على مكافأة التتويج بلقب الدوري قبل السفر وعدم الانتظار لنهاية المسابقة، وهو ما جعل إدارة النادي تطلب منه تعديلا في عقده حتى يضمن عدم رحيله، لكن المدرب رفض ذلك.

وتوج فريق الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري لكرة القدم موسم 2019-2020، وذلك قبل 6 جولات من نهاية المسابقة، ويتصدر حاليًا جدول الترتيب برصيد 76 نقطة، ويأتي في المركز الثاني غريمه التقليدي فريق الزمالك برصيد 61 نقطة.


 

ويتواجد في عقد فايلر مع الأهلي شرطًا يسمح له بالرحيل خلال الفترة من 1 أكتوبر المقبل حتى يوم 10 من نفس الشهر، دون أن يدفع أي شروط جزائية للقلعة الحمراء، وهو الشرط الذي يسعى المدرب السويسري لاستغلاله للرحيل عن الفريق.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان