رئيس التحرير: عادل صبري 01:10 صباحاً | الأربعاء 21 أكتوبر 2020 م | 04 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

ليفربول وأرسنال.. مواجهة ثأرية في قمة البريميرليج

ليفربول وأرسنال.. مواجهة ثأرية في قمة البريميرليج

ستاد مصر العربية

مواجهة مرتقبة بين ليفربول وأرسنال

ليفربول وأرسنال.. مواجهة ثأرية في قمة البريميرليج

محمد عبد الغني 28 سبتمبر 2020 10:30

سيكون عشاق كرة القدم العالمية على موعد في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، مع لقاء في غاية الإثارة والمتعة عندما يستضيف فريق ليفربول نظيره أرسنال في قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتازعلى ملعب أنفيلد.

تأتي هذه القمة في وقت مبكر بين الثنائي مع بداية مثالية لكل منهما، بعدما حققا الفوز في الجولتين السابقتين، ويسعى الفريقان لمواصلة الانتصارات وعدم التعثر. 

كما تأتي المباراة قبل أيام قليلة من لقاء الفريقين معا مرة أخرى في نفس الملعب في دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية وستكون الخميس الأول من أكتوبر 2020.



ليفربول المنتشي 

وتسعى كتيبة ليفربول لفرض سيطرتها على الكرة الإنجليزية مؤخرا بفضل الأداء المميز والنتائج الرائعة، واستهل الفريق حملة الدفاع عن لقبه بتحقيق فوزين على ليدز يونايتد 4-3 الصاعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

أما الفوز الثاني فكان أمام تشيلسي بثنائية نظيفة في عقر دار الأخير على ملعب ستامفورد بريدج، ليثبت الريدز أنه ينوي عدم التفريط في عرش الكرة الإنجليزية من بداية الموسم. 

كما سحق ليفربول منافسه لينكولن سيتي 7-2 في كأس الرابطة علما بأن المدرب الألماني يورجن كلوب خاض المباراة بتشكيلة جلها من الفريق الرديف.

 

 

وعزز ليفربول صفوفه بلاعب الوسط الاسباني تياجو الكانتارا والجناح البرتغالي ديوجو جوتا من ولفرهامبتون.

أرسنال والبدايات الرائعة

على الجانب الآخر، يمنى لاعبو أرسنال بقيادة المدير الفني أرتيتا، انفسهم بالفوز على حامل اللقب، ومواصلة الانتصارات.

في المباراة الماضية في الدوري الإنجليزي فاز الجانرز على وست هام يونايتد بنتيجة 2-1، كما حققوا الفوز على فولهام بثلاثية نظيفة في افتتاحية الموسم. 
 

كما حققت كتيبة أرسنال انتصارا ثمينا خارج ملعبهم على ليستر سيتي 2-صفر في كأس الرابطة منتصف الأسبوع، ليضرب موعدا مع ليفربول على ملعب أنفيلد الأسبوع المقبل في الدور الرابع.

 


ويأمل فريق أرسنال في فرض أفضليته على ليفربول للمرة الثالثة تواليا، لأن فريق شمال لندن تغلب على منافسه أواخر الموسم الماضي في البريميرليج بنتيجة 2-1 بعد أن كان ليفربول ضمن اللقب، قبل أن يهزمه بركلات الترجيح في مسابقة درع المجتمع التي تسبق انطلاق الموسم الكروي في إنجلترا.

قلق وثأر 

بدوره، وصف مدرب آرسنال الاسباني ميكل أرتيتا ملعب انفيلد بأنه "أصعب مكان يمكن أن تزوره في أوروبا. يجب أن نستعد جيدا ثم نرى كيف تسير الأمور".

 

من جانبه، أطلق مدرب "الريدز"، الألماني يورجن كلوب، تصريحات نارية، توّعد من خلالها "المدفعجية"، قبل اللقاء المنتظر بين ليفربول وأرسنال. 
 

و قال كلوب إن ليفربول قد يكون خسر آخر لقاءين له مع أرسنال، لكنه يتطلع إلى "الرد" عندما يلتقي الفريقان الاثنين في أنفيلد.
 

وتعليقا على مباراة "الثأر" بين الفريقين، قال كلوب: "لم يكن الوضع في المباراتين السابقتين كما لو أن أرسنال قد حطمنا، ولم تكن أمامنا أي فرصة، لذا فهم يعرفون أن المباراة القادمة ستكون مختلفة".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان