رئيس التحرير: عادل صبري 01:26 صباحاً | الأربعاء 21 أكتوبر 2020 م | 04 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد ثنائية سواريز وأنسو .. ترتيب هدافي الدوري الإسباني

بعد ثنائية سواريز وأنسو .. ترتيب هدافي الدوري الإسباني

ستاد مصر العربية

لويس سواريز لاعب اتليتكو مدريد

بعد ثنائية سواريز وأنسو .. ترتيب هدافي الدوري الإسباني

محمد عبد الغني 28 سبتمبر 2020 09:22

قاد المهاجم الصاعد أنسو فاتي  لاعب برشلونة فريقه للفوز على فياريال برباعية نظيفة في بداية شبه مثالية تحت قيادة المدرب رونالد كومان في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
 

وظهر أنسو فاتي صاحب الـ17 عاما بحالة فنية رائعة برشلونة، حيث أحرز هدفين، الأول في الدقيقة 15 ثم ضاعف التقدم بعد 4 دقائق فقط بلمسة فنية هادئة، على ملعب كامب نو. 
 

وحصل فاتي الذي يخوض موسمه الثاني مع برشلونة بعد صعوده للفريق الأول في الموسم الماضي، على ركلة جزاء نفذها القائد ميسي بنجاح في الدقيقة 35.

 


ويعد هذا هو الفوز الأول لبرشلونة هذا الموسم بعد تأجيل أول جولتين له لارتباطه الموسم الماضي بلعب الأدوار المتقدمة في دوري أبطال أوروبا. 

وفي مباراة أخرى تألق لويس سواريز في أول  مباراة له رفقة فريق اتليتكو مدريد بعدما أحرز هدفين خلال مشاركته لنحو 20 دقيقة فقط بعد نزوله بديلا لدييجو كوستا في الشوط الثاني أمام غرناطة في المباراة التي انتهت بسداسية لأتلتيكو مقابل هدف لغرناطة.


ويتصدر أسباس لاعب سيلتافيجو ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة الثالثة برصيد 3 أهداف، كما يملك المخضرم موراييس نجم فريق ليفانتي 3 أهداف هو الآخر بعد انتهاء الجولة الثالثة. 

ترتيب هدافي الدوري الإسباني
 

1-ياجو أسباس: 3

2-موراييس: 3

3-أنسو فاتي: 2

4-جيرارد مورينو: 2

5-لويس سواريز: 2

6-ماكسي جوميز: 2

7-مانو فاييخو: 2

8-كيكي: 2

9-أوناي لوبيز: 2

10-ويليام كارفاليو: 2

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان