رئيس التحرير: عادل صبري 01:17 صباحاً | الأربعاء 21 أكتوبر 2020 م | 04 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

بسبب بن شرقي.. أزمة في الزمالك وعقوبة منتظرة

بسبب بن شرقي.. أزمة في الزمالك وعقوبة منتظرة

ستاد مصر العربية

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

بسبب بن شرقي.. أزمة في الزمالك وعقوبة منتظرة

محمد علاء 28 سبتمبر 2020 09:13


 نشبت مشادة كلامية بين طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب أشرف بن شرقي، لاعب الفريق.

 

وتعود تفاصيل الأزمة إلى إصرار أمير مرتضى على تغريم أشرف بن شرقي ماديًا، بسبب الأزمة الأخيرة التي أفتعلها أثناء خروجه من مباراة فريقه أمام الجونة.
 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يعترض فيه طارق يحيى، على فكرة تغريم اللاعب، على اعتبار أنه كان يرغب في استكمال المباراة إلى نهايتها وهو ما يعتبره حماس من اللاعب.

 


 

وانتهى الأمر باللجوء إلى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي سوف يحسم الأمر بشكل نهائي خلال ساعات. 

وقال يحيى في تصريحات عقب المباراة عن لقطة بنشرقي واعتراضه: "بنشرقي اعتذر لي ولا يوجد أي مشكلة.. هو لاعب جميل وكان يرغب فقط في استكمال المباراة". 
 

وقال أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إنه سيتم توقيع عقوبة على أشرف بن شرقي في حالة ثبوت خطأه عقب استبداله في مباراة الجونة.
 

وأضاف: الذي يحكمنا في التعامل مع اللاعبين، هو اللائحة، سواء في الثواب أو العقاب، سنرجع لمشاهدة الواقعة، وإذا ثبت ارتكاب بن شرقي، للخطأ فلن يتم التغاضي عن عقابه.

 

وبدا على المغربي أشرف بن شرقي، جناح الزمالك، الانفعال الشديد بعد قرار طارق يحيى، باستبداله في مباراة الجونة. 
 

وأجرى طارق يحيى تبديلا بخروج أشرف بن شرقي ودخول التونسي فرجاني ساسي، بدلاً منه في الدقيقة 57 من زمن المباراة، حيث انفعل بن شرقي أثناء خروجه وأبدى غضبه من قرار خروجه من المباراة.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على فريق الجونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

ورفع الزمالك رصيده للنقطة الـ61 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة الـ 31 في المركز الـ13.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان