رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | برشلونة يودع سواريز.. واللاعب يجهش بالبكاء

فيديو | برشلونة يودع سواريز.. واللاعب يجهش بالبكاء

ستاد مصر العربية

سواريز في المؤتمر الصحفي لوداع برشلونة

فيديو | برشلونة يودع سواريز.. واللاعب يجهش بالبكاء

محمد عبد الغني 24 سبتمبر 2020 13:54

ودع نادي برشلونة الإسباني لاعبه الأوروجواياني لويس سواريز، عبر مؤتمر صحفي اليوم الخميس من أجل توجيه الشكر له على المواسم الست الناجحة التي قضاها داخل معقل كامب نو.

وظهر اللاعب خلال المؤتمر متأثرا للغاية، كما تحدث عن الشائعات التي انتشرت مؤخرا، وعن انتقاله إلى ناديه الجديد أتلتيكو مدريد الإسباني لمدة موسمين خلال الميركاتو الصيفي.

وحضر مراسم المؤتمر الوداعي بعض زملاء لويس سواريز، وأبرزهم: النجم الأرجنتيي ليونيل ميسي، وجوردي ألبا، وجيرارد بيكيه، وسيرجي روبرتو وسيرجيو بوسكيتس.

 


وقال بارتوميو رئيس النادي في بداية المؤتمر: "أتذكر أنه منذ اللحظة الأولى كان سواريز رجلنا. كما كان بالنسبة لنادي ليفربول أيضا. اختار لويس برشلونة بقوة هائلة. أريد أن أسلط الضوء على مساهمته بالشخصية والقتال".

وأضاف: "نيابة عن جميع الكتالونيين في العالم أشكره. أتمنى أن تكون سعيدًا جدًا داخل وخارج الملعب. بالنسبة لك ولعائلتك، فإن برشلونة هو منزلك إلى الأبد. إنه يوم مميز للغاية. إنه أسطورة في تاريخ النادي، مع 13 لقبًا وثالث أفضل هداف. لقد ساهم كثيرًا لنا واليوم يجب أن نشكره بشكل كبير. أتمنى أن يلعب لويس مباراة التكريم في كامب نو".

 

كما ودع النادي، نجمه لويس سواريز، المنتقل حديثا لنادي أتلتيكو مدريد، بنشر فيديو لأبرز لحظات المهاجم الأوروجوياني مع "البلاوجرانا".
 

وعرض الحساب الرسمي لنادي برشلونة على "تويتر"، فيديو لأفضل أهداف ومراوغات ولمحات سواريز خلال الأعوام الستة التي دافع فيها عن ألوان الفريق الكتالوني.
 

وعلق حساب برشلونة على الفيديو بعبارة: "سواريز أسطورة برشلونة".

 

 

 


وأعلن فريق أتلتيكو مدريد في بيان أمس الأربعاء، تعاقده مع سواريز، فيما أوضح برشلونة في بيان منفصل، أن أتلتيكو سيدفع ستة ملايين يورو كمكافآت لضم المهاجم الدولي.

 

وكان سواريز (33 عاما)، قد انتقل إلى صفوف برشلونة في العام 2014 قادما من ليفربول الإنجليزي، حيث فاز في كتالونيا بـ13 لقبا، منها دوري أبطال أوروبا (2015)، ولقب الدوري المحلي أربع مرات، أعوام 2015، و2016، و2018، و2019.
 

ويحتل سواريز، المرتبة الثالثة ضمن لائحة أفضل الهدافين في تاريخ برشلونة مع 198 هدفا، خلف سيزار رودريغيس (232 هدفا)، والنجم المطلق والهداف الأرجنتيني ليونيل ميسي (634 هدفا).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان