رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | ماذا قدم باتشيكو مع الزمالك في الولاية الأولى؟

فيديو | ماذا قدم باتشيكو مع الزمالك في الولاية الأولى؟

ستاد مصر العربية

جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

فيديو | ماذا قدم باتشيكو مع الزمالك في الولاية الأولى؟

محمد عبد الغني 24 سبتمبر 2020 12:28


أسدل مجلس إدارة نادي الزمالك الستار أخيرا على مسألة اختيار مدير فني جديد للفريق عقب الرحيل المفاجئي للفرنسي باتريس كارتيرون وتعاقده مع التعاون السعودي.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عبر قناة النادي، بشكل رسمي تولي البرتغالي جايمي باتشيكو تدريب الفريق، وعودته مرة أخرى لقيادة الأبيض.
 

وعلى مدار 10 أيام داخل الزمالك في مفاوضات مع العديد من المدربين بعد قرار كارتيرون المفاجئ بالرحيل عن الأبيض، إلى أن استقرت اللجنة المكلفة بالأمر على تولي باتشيكو القيادة الفنية. 
 

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر قناة النادي مساء الأربعاء عن عودة البرتغالي مرة أخرى لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 


وقال منصور عقب الإعلان عن التعاقد: "باتشيكو مدرب محترم ولم يُقال من تدريب أي فريق، لم يعمل منذ ثلاث سنوات لأنه رفض العمل مع فرق لا يحبها".

وسيبدأ البرتغالي مهمته مع نادي الزمالك اعتبارا من الغد، على تنتهي مدة تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم القادم، بحسب مع أعلن رئيس النادي. 
 

وسيتكون الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد للزمالك من ثلاثة أجانب ومصري وحيد هو مدحت عبد الهادي.

وتصل قيمة عقد المدرب البرتغالي باتشيكو مع الزمالك إلى 1.3 مليون يورو سنويا، وأوضح رئيس الزمالك أن أمير مرتضى منصور نجح في تخفيض طلباته المالية التي تجاوزت المليوني يورو في البداية.

 


الولاية الثانية 
 

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتولى فيها المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو قيادة الزمالك، حيث تولى تدريبه في موسم 2014 – 2015، قبل الرحيل المفاجئ أيضا لتولي تدريب فريق الشباب السعودي.

وترك باتشيكو الفريق بشكل مفاجئ في موسم 2014 – 2015، بعد خلافات مع مرتضى منصور رئيس النادي.

ولا شك أن نتائج مع الفريق كانت تنبئ بمسيرة جيدة، حيث ظهر الفريق بشكل مميز تحت قيادته وكون منظومة دفاعية جيدة حافظت على عرين الأبيض في المباريات التي خاضها. 
 

وقاد البرتغالي الفريق الأبيض، عقب رحيل حسام حسن من تدريب الزاملك بعد سلسلة تعادلات، وعمل باتشيكو منذ اليوم الأول له على تأسيس منظومة دفاعية ساعدته على تحقيق نتائج إيجابية.
 

حقق باتشيكو مع الزمالك الفوز في 9 مباريات من 12 مباراة خاضها مع الفريق، بينما تعادل في 2 وتلقى هزيمة واحدة.

 



وأحرز لاعبو الزمالك في حقبته 19 هدفا وتلقت الشباك  7 أهداف، ويعبتر الكثيرون أنه وضع أساس لفريق توج بالدوري المصري في الموسم الذي أعاد الزمالك للطريق الصحيح.
 

الهزيمة الوحيدة للزمالك مع باتشيكو كانت أمام إنبي بهدفين دون رد، فيما كانت المباراة الأخيرة له أمام دمنهور وانتهت بهدفين مقابل هدف.

 

وتعول جماهير الزمالك كثيرا على المدير الفني الجديد باتشيكو، نظرا لأن الفريق أمامه اختبار صعب في بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ويلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب، يوم 18 أكتوبر المقبل. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان