رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

خبر سار لعشاق الدوري الإيطالي بشأن «عودة الجماهير»

خبر سار لعشاق الدوري الإيطالي بشأن «عودة الجماهير»

ستاد مصر العربية

الجماهير تعود قريبا لمدرجات الكالتشيو

خبر سار لعشاق الدوري الإيطالي بشأن «عودة الجماهير»

محمد عبد الغني 24 سبتمبر 2020 11:12

أكد وزير الرياضة الإيطالي، فيتشنزو سبادافورا، أنه ستتم اليوم الخميس، الموافقة على عودة الجماهير جزئيا إلى الملاعب، ما سيشكل بارقة أمل لأندية الدوري الإيطالي لكرة القدم "كالتشيو".
 

وقال سبادافورا أمام البرلمان الإيطالي إن "اليوم الخميس يجب أن تتم الموافقة بالإجماع على بروتوكول جديد لإعادة فتح الملاعب تدريجيا من قبل السلطات الإقليمية في البلاد".
 

وأضاف وزير الرياضة أن البروتوكول "سيتم تقديمه غدا الجمعة إلى اللجنة الفنية العلمية، لإعادة الفتح التدريجي والآمن لجميع المسابقات الرياضية وليس فقط كرة القدم".

 

وتابع سبادافورا: "هدفي وهدف الحكومة هو عودة الجماهير إلى الملاعب وفي جميع الرياضات بشكل عام، وإعطاء قوانين موحدة للجميع".
 

وأكد سبادافورا أن العودة الكاملة الى الملاعب "ستحصل حتما في وقت لاحق، وأيضا في ضوء البيانات التي ستأتي من تأثير إعادة فتح المدارس".

 


 

وسمح منذ يوم الأحد الماضي، لجميع الأحداث الرياضية المقامة في الهواء الطلق في إيطاليا، باستقبال ألف شخص كحد أقصى، بعد أشهر من استكمال المنافسات خلف أبواب موصدة بسبب جائحة فيروس كورونا.
 

وقبل أيام دعت رابطة الدورى الإيطالى، الحكومة إلى إعادة فتح الملاعب للجماهير بشكل جزئى، مع مراعاة تدابير السلامة المتعلقة بكورونا.

 

وانطلقت النسخة 119 من الدوري الإيطالي السبت الماضي ومن المقرر أن يستمر حتى 23 مايو 2021.
 

يذكر أن يوفنتوس فاز بالنسخة السابقة من السيري آ ، وهي التاسعة على التوالي والسادسة والثلاثين في تاريخه، وشهد الفريق تغيراتٍ كثيرة في سوق انتقالات الصيف الماضي، كانت أبرزها التعاقد مع أندريا بيرلو بدلاً من ماوريتسيو ساري الذي رحل بعد فشله في الحصول على دوري أبطال أوروبا. 
 

من المتوقع أن يشهد الموسم الحالي من الدوري الإيطالي منافسة شرسة على اللقب كما كان الموسم السابق، فقد دعم الإنتر صفوفه بقوة منذ الموسم الماضي كما أن وصول أندريا بيرلو  أعاد يوفنتوس للحياة من جديد، كذلك بدأ ميلان في العودة بعد الكورونا.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان