رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 صباحاً | الجمعة 30 أكتوبر 2020 م | 13 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

هل يحسم ريال مدريد صفقة «كافاني» قبل غلق باب الانتقالات؟

هل يحسم ريال مدريد صفقة «كافاني» قبل غلق باب الانتقالات؟

ستاد مصر العربية

إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان السابق

هل يحسم ريال مدريد صفقة «كافاني» قبل غلق باب الانتقالات؟

محمد عبد الغني 23 سبتمبر 2020 13:45

 

فتح الأداء المخيب لفريق ريال مدريد الإسباني أمام مضيفه ريال سوسيداد، في أولى مبارياته في الدوري الإسباني، باب الحديث عن ضرورة التعاقد مع مهاجم لتدعيم الخط الهجومي.  

 

وتعادل ريال مدريد سلبيا في أولى مبارياته في الليجا، وطالبات جماهير الملكي إدارة النادي بضرورة حل أزمة الهجوم، كما بدأت صحف إسبانيا المقربة من الريال في الضغط على رئيس النادي بيريز بتدعيم صفوف الفريق بمهاجم وبصورة عاجلة.

 

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن اسم إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان السابق يتردد بقوة داخل جدران ريال مدريد لبحث إمكانية ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية أصبح المهاجم متاح مجانا خلال السوق الصيفية الجارية بعد نهاية عقده مع سان جيرمان، وتم عرضه على ريال مدريد وبدأ اسمه في الظهور في أروقة النادي بعد تعادل ريال مدريد سلبيا مع ريال سوسيداد في افتتاحية مشواره بالدوري الإسباني.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من راتبه الكبير والذي يقدر بحوالي 7 ملايين يورو في العام، إلا أن احتمالية ضمه دون صرف أي مال إضافي تجعل ريال مدريد يفكر في ضمه كخيار متاح.

 

وكشفت الإحصاءات أن هجوم ريال مدريد صوب 16 كرة على مرمى سوسيداد، لكن كانت 4 منها فقط بين القائمين، في حين لم يستثمر 11 ركنية، ما يبين بوضوح حاجته لمهاجم آخر قناص يساعد بنزيمة.

 

ومنذ شهر، الصيف الحالي، يتواجد النجم البالغ من العمر (33 عاماً) بلا نادٍ يلعب له، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وعدم تجديد الأخير له، كما كان مرتبطاً بقوة بالانضمام إلى بنفيكا، وأتلتيكو مدريد.

 

وتوقعت صحيفة ماركا أن يقوم بيريز بالتحرك في اتجاه كافاني قبل إغلاق نافذة انتقالات وتسجيلات اللاعبين في 5 أكتوبر المقبل.

 

ولعب كافاني لباليرمو ونابولي وارتدى شعار باريس لسبع سنوات، وتوج بـ22 لقبا مع الفريق الفرنسي وفاز بكأس إيطاليا مع نابولي وحصل على كوبا أمريكا 2011 مع أوروجواي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان