رئيس التحرير: عادل صبري 04:04 صباحاً | الأحد 01 نوفمبر 2020 م | 15 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يسعى لعودة الانتصارات أمام نادي مصر

الأهلي يسعى لعودة الانتصارات أمام نادي مصر

ستاد مصر العربية

الاهلي ونادي مصر في مباراة الدور الاول

الأهلي يسعى لعودة الانتصارات أمام نادي مصر

محمد عبد الغني 23 سبتمبر 2020 11:21

يلتقي فريق الأهلي اليوم الأربعاء أمام نظيره نادي مصر، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز على ملعب الكلية الحربية.

وحسم الأهلي تحت قيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر، الدوري المصري لصالحه وذلك للمرة الـ 42 في تاريخه.

وتمكن المارد الأحمر من حصد لقب الدوري للموسم الخامس على التوالي، ليغرد الأهلي في القمة منفردا كأثر الأندية حصدا للقب المحلي بفارق 30 لقبا عن الزمالك صاحب الـ12 لقبا.

 

عودة الانتصارات

ويسعى الأهلي بقيادة فايلر إلى يحقيق الفوز، بعدما تعثر الفريق وتعادل سلبيا في آخر مباراتين له أمام الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة.

 


كما يأمل لاعبو الأهلي في كتابة المزيد من الأرقام القياسية وتحقيق الفوز في المباريات المقبلة للوصول إلى الأكثر نقاطا في تاريخ الدوري فضلا عن الفريق الأكثر حفاظا على نظافة شباكه.

 

وتشهد قائمة الأهلي، غياب جيرالدو وعلي لطفي ومحمود متولي ومحمد محمود وحمدي فتحي وصالح جمعة ومحمد مجدي افشة، فيما يعود أحمد فتحي بعد غيابه أمام المقاصة في الجولة الماضية.

 

الاستعداد لأفريقيا

ويعلم الجهاز الفني لفريق الأهلي، مدى أهمية المباريات المتبقية في الدوري، رغم التتويج باللقب، حيث يستعد الأحمر لخوض نصف نهائي أبطال أفريقي في اكتوبر المقبل. 

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 17 اكتوبر المقبل في ذهاب البطولة . 
 

ويعمل فايلر على تحقيق أكبر استفادة من المباراة من أجل الاستعداد جيدا لأفريقيا. 
 

على الجانب الآخر، يدخل فريق نادي مصر المباراة من أجل تحقيق الفوز ولا بديل سواه لإحياء آماله في البقاء بالدوري حيث يحتل المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.


ويأمل طارق عبد الله المدير الفني للفريق والذي تولى المسئولية مؤخراً خلفاً لخالد جلال الذي استقال على خلفية تراجع النتائج، في الفوز بالمباريات المتبقية له في الدوري لتفادي الهبوط غلى القسم الثاني. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان