رئيس التحرير: عادل صبري 02:15 صباحاً | الأحد 01 نوفمبر 2020 م | 15 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

بفيديو عدلي القيعي.. تركي آل الشيخ يثير الجدل

بفيديو عدلي القيعي.. تركي آل الشيخ يثير الجدل

ستاد مصر العربية

تركي آل الشيخ وعدلي القيعي

بفيديو عدلي القيعي.. تركي آل الشيخ يثير الجدل

محمد عبد الغني 23 سبتمبر 2020 10:36

عاد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم، ليثير الجدل من جديد داخل الوسط الرياضي المصري. 

ونشر الرجل السعودي فيديو يظهر خلاله عدلي القيعي، مستشار التعاقدات في نادي الأهلي، وهو يتحدث عن آل الشيخ.
 

وظهرالقيعي خلال الفيديو الذي نشره آل الشيخ على حسابه في موقع "فيسبوك" وهو يقول: "تركي آل الشيخ قال عقبال التاسعة في إفريقيا، عقبال ما تبارك لنا، ونتمنى إنك تبارك لنا، ونحتفل سويا بهذه البطولة".

 

فيما أرفق آل الشيخ على الفيديو تغريدة مثيرة، قال فيها: "حب الأهلي وحلم التاسعة يجمعنا".


 

وقبل أيام هنأ كان آل الشيخ الأهلي على تتويجه بلقب الدوري المصري لموسم 2019/ 2020، حيث كتب على حسابه في "فيسبوك": "مبروك الدوري الحمد الله، وعقبال التاسعة في إفريقيا يارب".
 

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره نادي الوداد المغربي ذهابا وإيابا في شهر أكتوبر المقبل، لتحديد المتأهل منهما لنهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي سبق للمارد الأحمر التتويج بلقبها في ثمان مناسبات سابقة. 
 

وسبق لآل الشيخ تولي الرئاسة الشرفية لنادي الأهلي في الفترة الماضية، قبل أن يستقيل من منصبه، بسبب مشاكل مع مجلس إدارة الفريق.
 

كم أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية تنازله عن القضايا المرفوعة ضد مجلس إدارة نادى الأهلي.


ومرت علاقة تركي آل الشيخ بالأهلي بمراحل صعود وهبوط خلال العامين الأخيرين، قبل أن تبلغ مرحلة فاصلة قبل فترة حين أعلن النادي القاهري رفع اسمه من قائمة رؤساء الشرف للنادي، بعدما كان آل الشيخ قد قدم استقالته، وطلب البت فيها عدة مرات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان