رئيس التحرير: عادل صبري 02:55 صباحاً | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م | 03 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

عبد العال وكشري.. إثارة للجدل في الظهور الأول بالدوري

عبد العال وكشري.. إثارة للجدل في الظهور الأول بالدوري

ستاد مصر العربية

رضا عبدالعال مع لاعبي نادي طنطا

عبد العال وكشري.. إثارة للجدل في الظهور الأول بالدوري

محمد علاء 21 سبتمبر 2020 13:22

استطاع الثنائي رضا عبدالعال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، وأحمد كشري المدير الفني الأول لكرة القدم بنادي أسوان، أن يخطفا الأضواء في الظهور الأول لهما بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ولم يسبق للثنائي تولي القيادة الفنية في الدوري المصري الممتاز، حيث كانت تجاربهم داخل القسم الثاني، وإن كان عبدالعال قد اكتفى بالظهور الإعلامي لتحليل المباريات فقط في الفترة الأخيرة.

 

رضا عبدالعال

 

أثار رضا عبدالعال الجدل بشكل كبير منذ إعلان إدارة فريق طنطا توليه القيادة الفنية، حيث سجل العديد من اللقطات المثيرة في الظهور الأول بمباراة فريقه أمام نادي مصر.

 

البداية كانت بتعليق إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، عندما كتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إيه الكرش ده يا كابتن رضا؟".

 

 

وفوجئ بعض المحللين في الاستوديوهات التحليلية بخطة فريق طنطا في المباراة والتي ظهر فيها الفريق بشكل هجومي قوي على الرغم من انتهاء المباراة بالتعادل السلبي ليؤكد عبد العال عمليا نظرية "الباكات طايرة"، التي يرددها بشكل دائم في تحليله للمباريات.

 

وبعد انتهاء أحداث الشوط الأول، لم يدخل عبدالعال باللاعبين إلى غرفة الملابس، بل اكتفوا بالتواجد داخل أرضية الملعب، حيث علق رضا على ذلك قائلاً: "الأوضة كانت حر والتكييفات بايظة هو أنا فيا حيل".

 

واستمر رضا عبدالعال في تصريحاته المثيرة، بأنه يجهز مفاجأة من العيار الثقيل لنادي الزمالك، في المباراة التي تجمعهما، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

أحمد كشري

 

اتهم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد كشري بالسحر والشعوذة، في ظل صحوة فريق أسوان التي حافظ عليها لمدة 5 مباريات متتالية.

 

 

وسخر مرتضى منصور من اسم المدير الفني لفريق أسوان خلال ظهوره على قناة نادي الزمالك حيث علق قائلاً: "أنا مش عارف انت فرحان على إيه أومال لو اسمك كباب أو كفتة كنت عملت فينا ايه".

 

أحمد كشري استطاع تحقيق فوز تاريخي على الزمالك، حيث لم يسبق لأبناء الجنوب تحقيق أي فوز على الزمالك منذ المواجهات الأولى التي جمعت بينهما سواء في مسابقة الدوري المصري الممتاز أو كأس مصر.

وعن تصريحات رئيس الزمالك، باستخدامه السحر للفوز على الزمالك، رد كشري مازحا: "نعم هذا حدث، لامتلاكي (خاتم وليد سليمان)".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان