رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 صباحاً | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م | 03 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

بيرلو يقص شريط مبارياته مع يوفنتوس.. إشادة بالأفكار الجديدة

بيرلو يقص شريط مبارياته مع يوفنتوس.. إشادة بالأفكار الجديدة

ستاد مصر العربية

أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس

بيرلو يقص شريط مبارياته مع يوفنتوس.. إشادة بالأفكار الجديدة

محمد عبد الغني 21 سبتمبر 2020 12:19

بدأ أندريا بيرلو مشواره التدريبي مع يوفنتوس في أول مباراة رسمية له مع الفريق، وحققت كتيبة "السيدة العجوز" أول فوز تحت قيادته بثلاثية نظيفة على سامبدوريا في المباراة الافتتاحية لهم في الدوري الإيطالي.
 

وتقدم حامل اللقب عندما هز ديان كولوسيفسكي، في مشاركته الأولى مع يوفنتوس، الشباك من لمسته السادسة في الدقيقة 13، قبل أن يضيف المدافع ليوناردو بونوتشي، وكريستيانو رونالدو هدفين في آخر ربع ساعة.
 

 ولم يملك بيرلو لاعب يوفنتوس وميلان السابق خبرة تدريبية قبل الإعلان المفاجئ عن توليه مسؤولية بطل الدوري الإيطالي بعد إقالة ماوريتسيو ساري في أغسطس، وقد حصل على رخصته التدريبية الأسبوع الماضي.
 

وقال أندريا بيرلو عقب انتهاء المباراة إنه راض عن الأداء أمام سامبدوريا في افتتاحية الكالتشيو، مضيفا: "لعبنا جيدا في الشوط الأول، ومن المؤسف أننا لم نسجل أكثر من هدف.. انخفضت مستويات اللياقة مع اقتراب النهاية، لكننا سيطرنا على جميع المواقف، بما في ذلك هجمات سامبدوريا المرتدة".

 

إشادة 
 

بدوره أشاد ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس بخطط أندريا بيرلو المدير الفني الجديد للفريق مشيرا إلى أنه هناك اختلافات كبيرة بينه وبين ماوريسيو ساري المدرب السابق.
 

وقال بونوتشي في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "رأينا بعض الأفكار الجديدة التي اقترحها بيرلو وطاقمه، وحماسة كبيرة سواء في الاستحواذ على الكرة أو خلال فقدانها.. لدينا المزيد من الجودة حاليا في الاستحواذ والهجوم أثناء المباراة".
 

وأضاف بونوتشي: "الفارق الكبير هو الطريقة التي نهاجم بها في المباراة ونأخذ زمام المبادرة وأعتقد أننا أفضل".
 

وكشف مدافع يوفنتوس أن بيرلو يشبه إلى حد كبير أليجري، كما أن لديه نفس التأثير الذي كان له كلاعب".
 

وأوضح: "نحن كبار بما يكفي للتصرف مثل المحترفين، بيرلو مدربنا الآن ولدينا أقصى درجات الاحترام لجميع مدربينا".

 

بدورها أشادت معظم الصحف الإيطالية، اليوم الإثنين، بأداء فريق يوفنتوس تحت قيادة بيرلو، واصفين إدارته للمباراة بالرائعة. 

 

إراحة رونالدو 

 

وحول أداء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وضرورة منحه وقتا من الراحة، قال بيرلو: "نحن نفكر في هذا الأمر وتحدثنا عنه.. إنه لم يتعب بعد، حيث بدأنا الموسم للتو".

وأضاف: "لكن عندما نأتي لمباريات أقل أهمية، سنحاول منحه قسطًا من الراحة.. إنه ذكي للغاية، ويعرف جسده جيدًا، لذا هو على دراية بموعد الراحة أو غيرها".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان