رئيس التحرير: عادل صبري 01:50 صباحاً | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م | 03 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

تعثر مفاوضات الأهلي مع البلايلي.. والحسم خلال ساعات

تعثر مفاوضات الأهلي مع البلايلي.. والحسم خلال ساعات

ستاد مصر العربية

يوسف البلايلي

تعثر مفاوضات الأهلي مع البلايلي.. والحسم خلال ساعات

محمد علاء 21 سبتمبر 2020 10:19

تعثرت صفقة انضمام يوسف البلايلي، لاعب أهلي جدة السعودي، إلى النادي الأهلي، بداية من الموسم الجديد، بسبب المقابل المادي الذي يقف عائقًا أمام إتمام الصفقة وإسدال الستار على هذا الأمر.

 

يحصل يوسف البلايلي مع فريق أهلي جدة السعودي على 3 ملايين دولار، أي ما يوازي 48 مليون جنيه، الأمر الذي يصعب على خزينة النادي الأهلي توفيره في الوقت الحالي.

ومن المتوقع أن يتم الحسم خلال ساعات، إذ ينتظر أن يقدم الأهلي عرضا للاعب يصل إلى مليون دولار في الموسم الواحد، مع بعض المتغيرات بعد السنة الأولى. 

 

وانتقل البلايلي في صيف العام الماضي إلى فريق أهلي جدة السعودي قادمًا من نادي الترجي التونسي، في صفقة بلغت قيمتها وقتها نحو 3 ملايين يورو، وعلى مدار الموسم المنقضي شارك اللاعب الجزائري في 18 مباراة رسمية مع الفريق السعودي سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 5 آخرين.
 

 

ووفقا لتقارير إعلامية فتحت إدارة أهلي جدة السعودي باب الرحيل أمام يوسف البلايلي بعد تخلف اللاعب عن الانضمام لتدريبات الفريق في الفترة الماضية، وهو ما دفع إدارة الأهلي لصرف النظر عن استمرار اللاعب.

 

ويعد يوسف البلايلي من نجوم الجيل الحالي لمنتخب الجزائر الأول، حيث كان ضمن كتيبة المدرب جمال بلماضي التي توجت صيف العام الماضي بلقب بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في القاهرة.

 

ويمتلك البلايلي في سجله العديد من البطولات بخلاف لقب أمم أفريقيا الذي أحرزه مع الجزائر، حيث توج مع الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، كما أحرز مع الترجي لقب الدوري التونسي 4 مرات، ولقب كأس السوبر التونسي مرة واحدة، كما سبق وتوج بلقب الدوري الجزائري مرة واحدة مع فريق اتحاد العاصمة.


وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين تبلغ القيمة التسويقية للاعب يوسف البلايلي نحو 1.6 مليون يورو.

 ويرتبط اللاعب مع أهلي جدة بعقد يمتد حتى صيف عام 2022، ما يعني أن الأهلي سيكون بحاجة للاتفاق مع النادي السعودي لشراء المدة المتبقية في عقد اللاعب الدولي الجزائري.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان