رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 صباحاً | الأربعاء 21 أكتوبر 2020 م | 04 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

رضا عبدالعال: «مش قلقان من الزمالك.. ومعنديش أزمة مع طارق حامد»

رضا عبدالعال: «مش قلقان من الزمالك.. ومعنديش أزمة مع طارق حامد»

ستاد مصر العربية

رضا عبدالعال

رضا عبدالعال: «مش قلقان من الزمالك.. ومعنديش أزمة مع طارق حامد»

محمد علاء 20 سبتمبر 2020 10:27

أبدى رضا عبدالعال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، رضاه عن أداء فريقه في مباراة نادي مصر أمس السبت، والتي انتهت بالتعادل السلبي بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال عبدالعال في تصريحات لـ«مصر العربية»، إنه لا يخشى مواجهة نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه يواصل استعداداته مع الفريق من أجل الفوز على الفريق الأبيض في المباراة المقبلة.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق طنطا يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي تجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 


وعن طريقة اللعب التي يفضلها مع طنطا، أوضح عبدالعال، أنه يميل إلى اللعب بأداء هجومي في المباريات، مشددًا على أنه يسعى لتنفيذ خططه التدريبية مع اللاعبين في المباريات المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وحول تصريحاته ضد طارق حامد لاعب الزمالك، علق عبدالعال قائلاً: "معنديش أزمة مع طارق حامد وكل حديثي عنه أمر يتعلق بالجوانب الفنية فقط ولا يوجد صدام شخصي معه نهائيًا".

 

وتمنى رضا عبدالعال، أن يكون له دور فعال مع فريق طنطا لضمان بقائه في مسابقة الدوري المصري، خصوصًا في ظل احتلاله مركزا متأخرا في جدول ترتيب المسابقة.

 

ويحتل طنطا المركز الأخير في مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة، حيث يعد أكثر الفرق المهددة بالهبوط إلى القسم الثاني في الموسم الجديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان