رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 صباحاً | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م | 03 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بـ42 لقبا.. الأهلي الملك المتوج على عرش الدوري

فيديو| بـ42 لقبا.. الأهلي الملك المتوج على عرش الدوري

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

فيديو| بـ42 لقبا.. الأهلي الملك المتوج على عرش الدوري

ضياء خضر 19 سبتمبر 2020 12:31

تبقى مسابقة الدوري الممتاز البطولة المحببة لفريق النادي الأهلي والذي حسم لقبها من جديد ليرفع رصيده فيها إلى 42 لقبا، عزز بهم موقعة في صدارة سجل أبطال المسابقة.

 

وتوج فريق النادي الأهلي بلقب بطولة الدوري الممتاز لموسم 2019/2020، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها ملاحقه فريق نادي الزمالك مساء أمس أمام أسوان في مستهل منافسات الجولة الـ 28 للبطولة.

 

 وفي المباراة التي أقيمت بملعب استاد القاهرة تمكن فريق أسوان من تحقيق مفاجأة مدوية بفوزه على الزمالك بهدف مقابل لاشيء، سجله إبراهيم جلال لاعب أسوان الكرة بضربة رأسية خادعة لتسكن شباك محمود جنش حارس الزمالك في الدقيقة 47.

 

 وجمدت الهزيمة رصيد الزمالك عند 55 نقطة استقر بهم  الفريق الأبيض في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري متأخرًا بفارق 17 نقطة عن الأهلي الذي حسم اللقب رسميًا قبل 7 جولات من نهاية الموسم.

 

وأضاف الأهلي اللقب رقم 42 لسجل ألقابه في بطولة الدوري الممتاز، ليحتفظ الفريق الأحمر بدرع البطولة للموسم الخامس على التوالي.

 

 ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مساء اليوم مع فريق مصر المقاصة في إطار الجولة الـ 28 للدوري، وأصبحت نتيجة هذه اللقاء مجرد تحصيل حاصل فيما يخص حسم لقب البطولة.

 

وبفضل لقب الموسم الحالي من بطولة الدوري حقق الأهلي رابع أكبر سلسلة فوز بلقب البطولة في تاريخ النادي، بعدما أحكم الفريق قبضته على اللقب منذ موسم 2015/2016 وحتى الآن، وإجمالًا وصل الفريق الأحمر للقبه رقم 42 في البطولة من أصل 61 نسخة للمسابقة بنسبة تتويج تاريخية تصل لنحو 68% من جملة مشاركات الفريق في البطولة.

 

 وقبل لقاء الزمالك وأسوان كان الأهلي بحاجة لحصد نقطتين فقط للتتويج رسميًا بلقب الدوري للمرة الـ 42 في تاريخه، لكن خسارة الزمالك في لقاء الأمس وفقدانه 3 نقاط جديدة منح الأهلي اللقب، وبالتالي أصبحت نتيجة لقاء الشياطين الحمر المقرر اليوم أمام مصر المقاصة مجرد تحصيل حاصل في مصير لقب الدوري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان