رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 صباحاً | الأربعاء 23 سبتمبر 2020 م | 05 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

اليوم في الدوري.. الجونة يستضيف سموحة وبيراميدز يواجه دجلة

اليوم في الدوري.. الجونة يستضيف سموحة وبيراميدز يواجه دجلة

ستاد مصر العربية

مباراة سابقة بين الجونة وسموحة

اليوم في الدوري.. الجونة يستضيف سموحة وبيراميدز يواجه دجلة

ضياء خضر 16 سبتمبر 2020 10:43

تشهد الأجندة الكروية اليوم الأربعاء إقامة مباراتين في إطار الجولة الـ 27 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، والتي انطلقت منافساتها يوم الأحد الماضي.

 

حيث يلتقي في تمام السادسة مساءً فريقا الجونة وسموحة بملعب "خالد بشارة" معقل الأول، وفي الثامنة والنصف مساءً يحل فريق بيراميدز ضيفًا على وادي دجلة بملعب بتروسبورت.

 

وفي المباراة الأولى سيحاول فريق سموحة الاستفادة من الدفعة المعنوية التي حصل عليها بتعادله في الجولة الماضية أمام الزمالك بنتيجة 3-3، لوضع قدمه على طريق الانتصارات للمرة الأولى تحت قيادة مدربه الجديد أحمد سامي.

 

ونجح أحمد سامي في إحراج الزمالك خلال أول مباراة خاضها فريق سموحة تحت قيادته، حيث نجح لاعبوه في تحويل تأخرهم أمام الفريق الأبيض بنتيجة 3-1، إلى التعادل بثلاثة أهداف لمثلهم بفضل هدفين سجلهم الفريق السكندري بالدقائق الأخيرة من المباراة.

 

وعلى الجهة الأخرى سيحاول فريق الجونة طي صفحة الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش بنتيجة 4-1، من خلال تحقيق الفوز على سموحة في لقاء اليوم.

 

ويدخل فريق الجونة اللقاء وهو في المركز الـ 14 برصيد 28 نقطة، في حين يحتل فريق سموحة المركز الثامن برصيد 33 نقطة.

 

وفي المباراة الثانية يسعى فريق بيراميدز لوضع حد لسلسلة الهزائم الأخيرة التي تعرض لها، والتي بدأت من الجولة الـ 24 بسقوطه أمام الزمالك، ثم خسارته في الجولتين التاليتين أمام كل من الجونة والمصري البورسعيدي.

 

وعلى الجهة المقابلة يتطلع فريق وادي دجلة للاستفادة من حالة التخبط التي يعيشها فريق بيراميدز في الجولات الثلاثة الأخيرة، من خلال تحقيق الفوز عليه في لقاء الليلة أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير، وكان فريق وادي دجلة قد خسر في الجولة الماضية أمام إنبي بنتيجة 2-1.

 

ويدخل فريق بيراميدز المباراة وفي رصيده 45 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، ويأمل الفريق في إيقاف نزيف النقاط وإحياء فرصه في المنافسة على مركز الوصافة الذي يحتله الزمالك حاليًا برصيد 55 نقطة.

 

 وفي المقابل يتواجد فريق وادي دجلة  في المركز الـ 15 بجدول مسابقة الدوري الممتاز، ويمتلك في رصيده 27 نقطة حصدهم على مدار 26 جولة بواقع 6 انتصارات و9 تعادلات و11 خسارة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان