رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 صباحاً | الخميس 01 أكتوبر 2020 م | 13 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. باتريس كارتيرون يرحل عن الزمالك

رسميًا.. باتريس كارتيرون يرحل عن الزمالك

ستاد مصر العربية

الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

رسميًا.. باتريس كارتيرون يرحل عن الزمالك

محمد جبالي 15 سبتمبر 2020 20:15

أبلغ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إدارة النادي باعتذاره بشكل رسمي عن عدم الاستمرار في تدريب الفريق.

 

وعقد كارتيرون جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي، اعتذر خلالها الخواجة الفرنسي عن عدم الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، مع التزامه بدفع الشرط الجزائي.

 

وحاول مرتضى منصور الأخير إقناع المدرب بالعدول عن قراره خاصة في ظل الارتباطات المحلية والإفريقية للفريق خلال الفترة القادمة لكنه صمم على الرحيل وفسخ العقد.

 

بدوره، عقد مرتضى منصور رئيس النادي جلسة مع لاعبي الفريق عقب نهاية التدريب المسائي، وذلك بعد تأكد رحيل كارتيرون حيث شدد رئيس الزمالك للاعبين على ضرورة التكاتف لاستكمال سيرتهم الناجحة في بطولة دوري أبطال أفريقيا واستكمال ما تبقى من بطولة الدوري بنجاح.

 

وكان كارتيرون قد اكد في تصريحات سابقة أن أشاد بقرار الاتحاد الإفريقي الخاص بتأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا، لتقام فى شهر أكتوبر القادم بدلًا من إقامتها الشهر الجاري.

 

وأوضح:" الزمالك الفريق الوحيد الذي لم يطلب تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا ..مندهش جدا ممن طلبوا التأجيل ..هل هم خائفون  منا".

 

وتابع:" كان من الممكن أن يتبع الاتحاد الأفريقي نفس نظام بطولة دوري أبطال أوروبا ويتم خوض بقية المباريات في دولة واحدة، وكان من الممكن أن نختار دولة أخرى غير المغرب للعب المباريات واستكمال البطولة" .

 

وأكد كارتيرون أن فريقه يعاني من إرهاق كبير نتيجة ضغط المباريات في مسابقة الدوري المصري.  

 

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب لقاء الزمالك والانتاج الحربي إن فريقه خاض 11 مباراة في 37  يوما وهو يمثل ضغطا كبيرا على الفريق مشددا على فخره بهؤلاء اللاعبين الذين خاضوا السوبر الأفريقي والسوبر المصري أيضا.

 

وأضاف كارتيرون أن مباراة الإنتاج الحربي اليوم كانت صعبة ، خاصة وأن الفريق بدنيا كان مستواه أقل بسبب ضغط المباريات، لكنه سعيد جدا وفخور باللاعبين، حيث يقاتلون على الفوز بكل قوة.

 

 وأكد كارتيرون: "القرارات الخطأ من اللاعبين في الملعب هي سبب ضياع الفوز في بعض المباريات رغم أننا كنا الأفضل مثلما حدث أمام الاتحاد السكندري وسموحة، وهذا أيضا بسبب الإجهاد".

 

وقال إنه تحدث مع اللاعبين عن سلبيات مباراة الاتحاد وسموحة.. بينما اليوم أمام الإنتاج الوضع كان مختلفا وأفضل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان