رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 صباحاً | الخميس 01 أكتوبر 2020 م | 13 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| الأهلي والزمالك «حبايب» لأجل مؤمن زكريا

بالفيديو| الأهلي والزمالك «حبايب» لأجل مؤمن زكريا

ستاد مصر العربية

مؤمن زكريا لاعب الأهلي

بالفيديو| الأهلي والزمالك «حبايب» لأجل مؤمن زكريا

محمد علاء 15 سبتمبر 2020 13:04

اقترح أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على مسؤولي النادي الأهلي، إقامة مباراة ودية بين الفريقين يخصص دخلها لصالح مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

 

رحب بعض مسؤولي الأهلي بفكرة إقامة المباراة الودية، إلا أنه لم يتم تحديد الموعد النهائي لإقامة المباراة أو الملعب الذي يستضيف اللقاء سواء داخل مصر أو خارجها.

 

 

وابتعد مؤمن زكريا عن الملاعب منذ أوائل عام 2019 وتحديدًا في أعقاب إعارته من الأهلي إلى نادي أُحد السعودي، والذي اكتشف مسئولوه معاناة اللاعب من مرض في الأعصاب وذلك بناء على نتائج الفحص الطبي الذي خضع له مؤمن عقب انضمامه للفريق السعودي.

 

وبسبب مرض مؤمن اضطر نادي أحد السعودي لإنهاء عقد إعارة مؤمن، الذي أكمل النصف الثاني من الموسم الماضي بعيدًا عن الملاعب، قبل أن يرفع الأهلي اسمه من قائمته للموسم الحالي بسبب استحالة لعبه كرة القدم نظرًا لظروفه الصحية.

 

وعلى مدار الأشهر الماضية ازدادت حالة مؤمن الصحية سوءًا، وهو ما وضح عندما تم تكريمه على هامش حضوره أحد العروض المسرحية حيث بدا اللاعب وقتها غير قادر على الحركة بدون مساعدة من الآخرين.

 

الفترة الأخيرة شهدت تعاطفا كبيرا مع حالة مؤمن من جماهير الكرة المصرية، ومن جهات رسمية ورياضية مصرية، كما حرص محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي على الاحتفال على طريقة مؤمن زكريا في محاولة لدعم اللاعب في رحلة مرضه خلال الفترة الأخيرة.

 

وبعد تسجيله هدف ليفربول الرابع في شباك ليدز يونايتد أمس، وضع صلاح كفيه على أذنيه وابتسم، تقليدا لاحتفال مؤمن زكريا الذي يستخدمه عند تسجيل الأهداف.

 

وحاول لاعبو نادي الزمالك مساندة مؤمن زكريا في الفترة الأخيرة، حيث تجمع بعض اللاعبين بالفريق الأبيض في زيارة لمؤمن زكريا في منزله خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وتبرع تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، بمبلغ 800 ألف جنيه  من أجل علاج مؤمن زكريا في الخارج، وعودته للملاعب مجددًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان