رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 مساءً | الأربعاء 30 سبتمبر 2020 م | 12 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

ماذا قدم محمد إبراهيم قبل الانتقال إلى بيراميدز؟

ماذا قدم محمد إبراهيم قبل الانتقال إلى بيراميدز؟

ستاد مصر العربية

محمد إبراهيم

ماذا قدم محمد إبراهيم قبل الانتقال إلى بيراميدز؟

محمد علاء 15 سبتمبر 2020 11:12

أنهى محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، إجراءات انتقاله إلى صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية، خصوصًا بعد الجلسة التي عقدها مع مسؤولي الفريق السماوي في ملعب الدفاع الجوي يوم الأحد.

 

الاتفاق بين محمد إبراهيم وإدارة فريق بيراميدز، تضمن حصول اللاعب على ١٥ مليون جنيه في الموسم الواحد، على أن يمتد العقد لمدة ثلاثة مواسم.

 

صفقة إبراهيم سبقها إعلان  إدارة فريق بيراميدز ضم رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هيدرسفيلد إلى صفوف الفريق، حيث رفض اللاعب فكرة الاستمرار مع القلعة الحمراء.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي أرقام محمد إبراهيم سواء مع نادي الزمالك أو مع فريق مصر المقاصة.

 

الزمالك

يعد محمد إبراهيم أحد أبناء نادي الزمالك، حيث قدم مع أبناء قلعة ميت عقبة العديد من المواسم القوية، قبل أن يقرر خوض تجربة احترافية في فريق مارتيمو البرتغالي، إلا أنها لم تكلل بالنجاح وعاد اللاعب سريعا للفريق الأبيض.

 

استطاع محمد إبراهيم أن يثبت نفسه مع العديد من مدربي الأبيض، خصوصًا في ظل مهاراته وإمكانياته الفنية والبدنية.

 

ولعب محمد إبراهيم مع الزمالك 177 مباراة سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو كأس مصر أو البطولات الأفريقية، ونجح خلالها في إحراز 20 هدفًا، وصنع 34 هدفًا.

 

مصر المقاصة

انتقل محمد إبراهيم إلى صفوف فريق مصر المقاصة قادمًا من فريق الزمالك، حيث دخل في صفقة تبادل تضمنت انتقال إسلام جابر إلى نادي الزمالك.

 

واستغنى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن محمد إبراهيم بالمجان، الأمر الذي سهل من مهمة انتقال اللاعب للفريق الفيومي.

 

ولعب محمد إبراهيم مع مصر المقاصة 17 مباراة، نجح في إحراز 4 أهداف، وصناعة 5 أهداف.

 

نظرة البدري

يعد محمد إبراهيم أحد أهم اللاعبين بالنسبة للجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، والذي يتابع اللاعب منذ أن كان مدربًا للنادي الأهلي، وسعى لضمه للقلعة الحمراء.

 

وأصبح محمد إبراهيم على بعض خطوات من الانضمام لصفوف المنتخب، حال استمراره على نفس الأداء المتميز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان