رئيس التحرير: عادل صبري 12:33 صباحاً | الخميس 01 أكتوبر 2020 م | 13 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

إنبي يطلع «مصر العربية» على حقيقة مفاوضات صالح جمعة

إنبي يطلع «مصر العربية» على حقيقة مفاوضات صالح جمعة

ستاد مصر العربية

صالح جمعة لاعب الأهلي

إنبي يطلع «مصر العربية» على حقيقة مفاوضات صالح جمعة

محمد علاء 15 سبتمبر 2020 09:13

تحدث زكريا السيد، رئيس نادي إنبي، عن حقيقة المفاوضات مع صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأكد السيد في تصريحات لـ "مصر العربية"، أن إنبي لم يطلب الحصول على صالح جمعة سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، لافتًا إلى أن كل ما يتردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة.

 

وأضاف رئيس نادي إنبي، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة حلمي طولان، يحدد احتياجات الفريق للموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه لم يقترح اسم صالح جمعة.

 

وقال السيد، إن فكرة ضم صالح جمعة من عدمه لصفوف فريق إنبي لا تقلل من اللاعب، موضحًا أن إدارة فريقه تتحرك وفقًا لاحتياجات الفريق والنقص العددي في المراكز بصفوف الفريق.

 

وعن انضمام محمد شريف لاعب فريق المعار من النادي الأهلي، علق قائلا: "نتمنى استمرار اللاعب معنا في الفترة المقبلة إلا أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي".

 

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تمسك بعودة اللاعب للقلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد، في ظل تألقه اللافت للنظر في مدة إعارته.

 

وتلقى محمد شريف عرضًا من فريق الاتفاق السعودي من أجل الاحتراف في صفوف الفريق، إلا أن العرض قوبل بالرفض من قبل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان