رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 صباحاً | الجمعة 25 سبتمبر 2020 م | 07 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

نفوذ ميسي.. لماذا تراجع برشلونة عن التعاقد مع هذا اللاعب؟

نفوذ ميسي.. لماذا تراجع برشلونة عن التعاقد مع هذا اللاعب؟

ستاد مصر العربية

ليوينل ميسي نجم فريق برشلونة

نفوذ ميسي.. لماذا تراجع برشلونة عن التعاقد مع هذا اللاعب؟

محمد عبد الغني 13 أغسطس 2020 13:10

يوما بعد الآخر ، تظهر بعض الأمور التي تكشف عن مدى سطوة ونفوذ النجم الأرجنتيني لوينيل ميسي داخل نادي برشلونة، بعيدا عن فرض كلمته داخل المستطيل الأخضر بفضل مهاراته العالية.

وكشفت تقارير صحفية عن تدخل قائد نادي برشلونة ، لمنع إدارة ناديه من التعاقد مع نجم جديد لتدعيم خط وسط ميدان البلوجرانا.
 

وذكرت صحيفة دون بالون الإسبانية أن ميسي لا يتعب من إبداء رأيه في الصفقات التي يخطط لها برشلونة، إذ رفض مؤخرا تعاقد النادي الكتلوني مع اللاعب تانجاي ندومبيلي من توتنهام إذ رأى أن الصفقة غير مطلوبة على الإطلاق وكذلك مكلفة للغاية. 

وذلك في ظل شكوكه تجاه قدرة الدولي الفرنسي على التأقلم في البلوجرانا بعدما خيب الآمال مع توتنهام في أول تجربة له خارج الدوري الفرنسي، بحسب موقع 360 سبورت.

 


يذكر أن ندومبيلي لم يستطع حجز مقعد أساسي في تشكيلة المدير الفني البرتغالي للسبيرز جوزيه مورينيو، وبعد رفض ميسي التعاقد معه، اتجه رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو للبحث عن خيارات أخرى لتعزيز مركز خط الوسط الدفاعي وتوفير بديل للنجم سيرجيو بوسكيتش.

 

ورغم إجادة الصفقة الجديدة للفريق ميراليم بيانيتش أداء هذا الدور، إلا أن الخطة الموضوعة للاعب تتضمن إشراكه في مراكز أكثر تقدمًا، لذا فإن بارتوميو وضع أعينه على البرتغالي الدولي دانيلو بيريرا، لاعب بورتو البرتغالي، إذ يراه قد يقبل دور البديل خاصة وهو في عمر الـ 28، كما أن راتبه ليس مرتفعًا ويمكنه أن ينضم للفريق في صفقة لا تتعدى الـ 20 مليون يورو.

 

وأوضحت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني لا يؤمن أن دانيلو بيريرا، القادم من الدوري البرتغالي، يمكنه الارتقاء إلى مستوى اللعب مع برشلونة، فيما يفضل قائد البلوجرنا الاحتفاظ بالمال والاعتماد على لاعبي الأكاديمية أو العائدين من الإعارة، كأوريول بوسكيتس، على سبيل المثال، والذي سيحصل على فرصة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

 

على جانب آخر، تدرب ليونيل ميسي بشكل طبيعي مع فريقه برشلونة أمس بالرغم من استخدامه لرباط ضاغط على القدم بعد التدخل العنيف من نجم نابولي كاليدو كولبيالي.

 

ولم يكن ميسي الوحيد الذي تواجد في التدريبات الجماعية، حيث شارك عثمان ديمبيلي أيضًا، لكن مصير النجم الفرنسي وموقفه من المشاركة في مباراة بايرن ميونخ غير مؤكد بعد.

 

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن طريقة التعافي التي سيتبعها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ الهامة.

 

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا"، والتي أكدت أن النجم الأرجنتيني في حالة جيدة، بالرغم من التدخل القوي من كاليدو كوليبالي مدافع نابولي .
 

وأوضحت الصحيفة أن الإدارة الطبية في النادي قررت أن ميسي ليس في حاجة للخضوع للفحوصات وأن كل ما يعاني منه هو بعض التورم.

 

ويستعد برشلونة في الوقت الحالي لمواجهة بايرن ميونخ في البرتغال غدا الجمعة في مباراة دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا.
 

وكان النادي الكتالوني قد حقق الفوز على نظيره نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إياب دور الـ 16 الذي أقيم على ملعب كامب نو.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان