رئيس التحرير: عادل صبري 02:20 صباحاً | الجمعة 25 سبتمبر 2020 م | 07 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

20 إصابة بفيروس كورونا في صفوف المصري البورسعيدي

20 إصابة بفيروس كورونا في صفوف المصري البورسعيدي

ستاد مصر العربية

فريق الــمصري البورسعيدي

20 إصابة بفيروس كورونا في صفوف المصري البورسعيدي

ضياء خضر 13 أغسطس 2020 13:00

أعلن أحمد ياسر قائد فريق المصري البورسعيدي تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، وذلك بناء على نتيجة آخر مسحة طبية خضع لها مع باقي زملاءه في الفريق.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كشف قائد المصري أن نتيجة المسحة الأخيرة أظهرت وجود 20 إصابة بفيروس كورونا في صفوف فريقه، مطالبًا متابعيه بالدعاء للاعبين المصابين بالشفاء.

 

ويرتبط فريق المصري بمواجهة غدًا أمام الإسماعيلي بملعب برج العرب، وذلك في إطار الجولة الـ 19 لبطولة الدوري الممتاز.

 

 

واضطر اتحاد الكرة لتأجيل مباراة المصري أمام حرس الحدود والتي كان مقررًا إقامتها يوم الاثنين الماضي، بعد ثبوت إصابة 16 فردًا في صفوف لاعبي المصري وجهازه الفني بفيروس كورونا.

 

وأشار اتحاد الكرة في قرار تأجيله للقاء المصري والحرس إلى أنه لن يؤجل مزيد من المباريات للفريق البورسعيدي، وطالبه بالاستعانة باللاعبين الناشئين لتعويض النقص الموجود في صفوفه نتيجة عزل اللاعبين المصابين بالفيروس القاتل.

 

ولم يكن صدور قرار تأجيل لقاء المصري وحرس الحدود بالأمر السهل، حيث رفض اتحاد الكرة في البداية تأجيل اللقاء وأصر على إقامتها متهمًا فريق المصري بإهمال الإجراءات الاحترازية ما تسبب في هذا العدد الكبير من الإصابات بفيروس كورونا في صفوفه.

 

واضطر وزير الشباب والرياضية الدكتور أشرف صبحي للتدخل والضغط على اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، لتقرر الأخيرة في نهاية المطاف تأجيل لقاء الفريق البورسعيدي وحرس الحدود.

 

وبعد إعلان قائد المصري عن وجود 20 إصابة بالفيروس القاتل في صفوف الفريق، ما يزال موقف مباراة الفريق المقررة غدًا أمام الإسماعيلي محاطًا بحالة من الغموض، ويُنتظر أن يُعلن اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة بشكل رسمي ما إذا كان سيؤجل اللقاء أم سيصر على إقامته في موعده.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان