رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 صباحاً | الجمعة 25 سبتمبر 2020 م | 07 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

ريال مدريد يهدد مساعي أرسنال للاحتفاظ بخدمات سيبايوس

ريال مدريد يهدد مساعي أرسنال للاحتفاظ بخدمات سيبايوس

ستاد مصر العربية

داني سيبايوس بقميص أرسنال

ريال مدريد يهدد مساعي أرسنال للاحتفاظ بخدمات سيبايوس

ضياء خضر 13 أغسطس 2020 12:37

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يتجه نحو قيد لاعب الوسط المدافع داني سيبايوس في قائمته بالموسم الجديد.

 

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية جاءت أنباء رغبة الريال في تواجد سيبايوس معه بالموسم الجديد لتهدد مساعي أرسنال الإنجليزي للاحتفاظ بخدمات لاعب الوسط الإسباني، الذي انضم لصفوف الفريق اللندني على سبيل الإعارة لموسم واحد في صيف العام الماضي.

 

ووفقًا للصحيفة الإسبانية الشهيرة يرغب اللاعب داني سيبايوس في الحصول على ضمانات من الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بإشراكه أساسيًا في المباريات، قبل حسم قراره بخصوص الاستمرار مع الفريق الملكي من عدمه في الموسم الجديد.

 

وكانت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي تسعى لتمديد إعارة سيبايوس لموسم إضافي، على أن تتقدم بعرض لشراء اللاعب في الصيف المقبل.

 

وجاء خروج ريال مدريد من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليدفع إدارة النادي الملكي للتفكير بجدية لإعادة سيبايوس إلى الفريق بداية من الموسم الجديد لعلاج المشكلات التي يعاني منها الفريق في خط الوسط.

 

وقدم داني سيبايوس موسمًا مميزًا مع فريق أرسنال حيث شارك مع الفريق اللندني في 37 مباراة رسمية بمختلف البطولات أحرز خلالهم هدفين وصنع هدفين آخرين، وتوج اللاعب الإسباني البالغ 24 عامًا مع الجانرز في الموسم المنقضي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب داني سيبايوس نحو 32 مليون يورو وذلك بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين، علمًا أن تعاقد اللاعب مع ريال مدريد يمتد حتى صيف عام 2023.

 

ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد في صيف عام 2017 وحتى رحيله على سبيل الإعارة إلى أرسنال صيف العام الماضي، شارك سيبايوس في 56 مباراة مع الفريق الملكي سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين آخرين، وتوج اللاعب مع الريال بألقاب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني وكأس العالم للأندية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان