رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 صباحاً | الجمعة 25 سبتمبر 2020 م | 07 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

الدوري المصري | المقاولون يبحث عن الوصافة أمام سموحة

الدوري المصري | المقاولون يبحث عن الوصافة أمام سموحة

ستاد مصر العربية

مباراة سابقة بين المقاولون وسموحة

الدوري المصري | المقاولون يبحث عن الوصافة أمام سموحة

محمد عبد الغني 13 أغسطس 2020 11:00

يشهد الدوري المصري اليوم الخميس إقامة مباراتين، حيث يستضيف أسوان نظيره نادى مصر في الرابعة عصرا على ستاد كلية الشرطة بالعباسية ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة.

وتمثل مباراة اليوم أهمية لكلا الفريقين حيث يرغبا في اقتناص الثلاث نقاط لتحسين موقعهما في جدول ترتيب الدوري .
 

يدخل أسوان المباراة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 4 وتعادل في 6 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

 بينما يحتل نادى مصر المركز الأخير بجدول المسابقة برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 5 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

 

يذكرأن آخر ظهور لفريق أسوان في الدوري كان أمام مصر المقاصة وتلقى خسارة بهدفين مقابل هدف.

في المقابل تأجلت مباراة نادى مصر مع الإنتاج الحربى بسبب إصابة لاعبى الإنتاج بكورونا، وكان آخر ظهور لنادى مصر في المسابقة المحلية أمام سموحة في 8 فبراير الماضى وخسر بهدف دون رد.

 

ويسعى فريق أسوان لتصحيح أوضاع فريقه عقب الخسارة من المقاصة في الجولة الماضية بينما يتمسك بأمل البقاء بين الكبار متسلحاً بالحصول على أكبر عدد من النقاط في الدور الثانى للمسابقة لتعويض إخفاقات الدور الأول.

 

من المتوقع أن يدفع أحمد كشرى المدير الفني لأسوان بتشكيل مكون من:" مسعد عوض ، محمود نعيم، إبراهيم القاضي، عبدالله السنجهاوي والحسيني سمير ، أحمد عامر، أحمد صغيري ومحمد رزق ، كريم الطيب، مصطفى دويدار وفادي فريد".
 

في المقابل يتوقع أن يدفع خالد جلال المدير الفني لنادى مصر بتشكيل مكون من:" عصام ثروت وشريف أشرف – أحمد أوكا – محمود شبانة – علاء عطا - أحمد يوسف – إسلام صالح – مطصفى سلطان - مؤمن إبراهيم – إيجور – ويليس ألفيس".

 

سموحة والمقاولون العرب
 

يحتضن استاد الإسكندرية في السادسة والنصف مساء اليوم  مباراة سموحة والمقاولون العرب ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري العام.

وفي آخر مباريات سموحة في الدوري تعادل مع الاهلى بهدف لكل فريق ما أوقف سلسلة انتصارات المارد الأحمر فيما تعادل المقاولون العرب مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق في آخر ظهور ل ذئاب الجبل بالمسابقة في 10 مارس الماضى.

يدخل سموحة المباراة وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 5 وتعادل في 10 وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً .

 


على الجانب الآخر يحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 10 وتعادل في 3 وخسر 5 مواجهات وسجل اللاعبون 22 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً.

 

ومن المتوقع أن يدخل نادي سموحة بتشكيل مكون من: "الهاني سليمان - شريف رضا – رجب نبيل – محمد كوفي – أحمد فتوح -  خالد محمد عبد الفتاح – ماجيت ديوب – أحمد حمض - حسام حسن – صلاح محسن – محمد طلعت".
 

بينما سيكون التشكيل المتوقع لذئاب الجبل مكون من: "محمود أبو السعود، أمير عابد، محمد سمير ثابت، إبراهيم صلاح، فادي نجاح، حسن الشامي، محمد مجلي، لويس إدواردو، معروف يوسف، شكري نجيب، سيف الجزيري".

 

يذكر أن الاهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة، يليه بيراميدز 35 نقطة، ثم الزمالك 35 نقطة، ويأتي رابعا المقاولون العرب 33 نقطة.  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان