رئيس التحرير: عادل صبري 03:28 صباحاً | الجمعة 25 سبتمبر 2020 م | 07 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| صفعة «رمضونا» تجدد اشتباك آل الشيخ مع الأهلي

فيديو| صفعة «رمضونا» تجدد اشتباك آل الشيخ مع الأهلي

ستاد مصر العربية

تركي آل الشيخ في زيارة سابقة للنادي الأهلي

فيديو| صفعة «رمضونا» تجدد اشتباك آل الشيخ مع الأهلي

ضياء خضر 13 أغسطس 2020 10:47

جدل كبير أثاره اللاعب الشاب رمضان صبحي بعدما قطع الطريق أمام محاولات النادي الأهلي للحصول على خدماته بشكل نهائي، وإبلاغه مسئولي القلعة الحمراء برغبته في الانتقال لصفوف نادي بيراميدز.

 

وحصل الأهلي على خدمات رمضان صبحي على سبيل الإعارة في مطلع عام 2019 بعقد مدته 6 أشهر قادمًا من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، وفي صيف العام الماضي مدد الأهلي استعارة اللاعب لموسم إضافي انتهى وفقًا للعقد في 30 يونيو الماضي.

 

متهم في الصورة

 

المفاجأة التي فجرها رمضان صبحي في وجه مسئولي الأهلي وهم على أعتاب إنهاء صفقة شراء اللاعب دفعت البعض للتشكك في وجود دور للرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي تركي آل الشيخ في استمالة اللاعب وإقناعه بارتداء قميص نادي بيراميدز والذي كان يملكه آل الشيخ في وقت سابق.

 

الاتهام الذي وجهه البعض من خلال وسائل التواصل الاجتماعي إلى آل الشيخ، جاء مدفوعًا بحالة الخلاف القائمة بين رئيس هيئة الترفيه السعودية وبين مجلس إدارة النادي الأهلي، والتي تسببت في تقدم آل الشيخ باستقالته من منصب الرئاسة الشرفية للنادي وهجومه في أكثر من مناسبة على المجلس الأحمر.

 

 

رد سريع

 

الاتهامات التي طاردت تركي آل الشيخ بوجود دور له في صفقة انتقال رمضان صبحي المنتظرة إلى بيراميدز، دفعت المسئول السعودي للرد من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

واللافت أن رد آل الشيخ جاء في صيغة هجوم على مجلس إدارة النادي الأهلي، قائلًا إن الأخير يستخدم اسمه "شماعة" لتعليق فشله عليها، مؤكدًا أنه لم يعد له أي علاقة بما يحدث على الساحة الرياضية في مصر.

 

 

وبعد ساعات من هذا الرد عاد آل الشيخ ووجه رسالة أخرى من خلال "الفيسبوك" إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، تساءل خلالها بسخرية عما إذا كان سيتم اتهامه في أي أزمة قادمة أيضًا حتى بعد مماته.

 

 

محادثة خاصة

 

تبرؤ آل الشيخ من وجود دور له في صفقة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، كرره المستشار في الديوان الملكي السعودي خلال محادثة خاصة دارت بينه وبين نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو.

 

وعبر برنامجه التليفزيوني "أوضة اللبس" كشف ميدو أنه وفور علمه بخبر رحيل رمضان صبحي عن الأهلي قام بمراسلة آل الشيخ وداعبه بخصوص دوره المحتمل في صفقة انتقال اللاعب إلى بيراميدز، وأشار ميدو إلى أن آل الشيخ رد عليه بنفي وجود أي دور له في هذه الصفقة مؤكدًا أنه ابتعد عن الساحة الرياضية المصرية بشكل نهائي.

 

وأشار ميدو إلى أنه اعتاد من آل الشيخ الرد بصراحة، وهو ما جعله متأكد من عدم وجود أي دور للوزير السعودي في رحيل رمضان صبحي عن الأهلي.

 

 

تعهد سابق

 

وقبل أشهر شن آل الشيخ هجوم شديد على إدارة النادي الأهلي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع تقدمه باستقالته من الرئاسة الشرفية للنادي.

 

وفي مرحلة لاحقة طالب آل الشيخ باسترداد التبرعات المالية التي قدمها للنادي الأهلي، وأعلن تحريك دعاوى قضائية في هذا الإطار.

 

لكن في أواخر يونيو الماضي وبشكل مفاجئ تراجع آل الشيخ عن خطواته التصعيدية ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، ونشر الوزير السعودي تعزية لأمين صندوق النادي الأهلي خالد الدرندلي بعد وفاة والدته، وعلى هامش تلك التعزية أعلن إغلاق صفحته مع النادي الأهلي بشكل نهائي والتنازل على كافة الدعاوى القضائية التي رفعها ضد المجلس الأحمر.

 

ووقتها طالب آل الشيخ في رسالته بعدم الزج باسمه في أي شأن رياضي داخل مصر، مؤكدًا تداول الكثير من الأخبار غير الصحيحة بخصوصه.

 

 

احتمالات قائمة

 

لكن وبعد أزمة رحيل رمضان صبحي الصادم عن صفوف النادي الأهلي، أصبحت كل الاحتمالات واردة أمام اشتعال وصلة تراشق جديدة بين آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي.

 

وعلى الأرجح سيكون أي رد أو تصعيد كلامي جديد من آل الشيخ تجاه مسئولي الأهلي مرهونًا بالمحتوى الذي سيتم تداوله من خلال القناة الفضائية للنادي الأهلي والصفحات الجماهيرية التي يرى آل الشيخ أنه يتم توجيهها من قيادات داخل القلعة الحمراء.

 

وفي حال واصلت المنظومة الإعلامية المحسوبة على النادي الأهلي توجيه الاتهامات لآل الشيخ في صفقة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، قد نشهد وصلة هجوم جديدة من آل الشيخ على مسئولي القلعة الحمراء، رغم تعهده السابق بعدم التعليق على أي أمور تخص الشأن الرياضي في مصر.

 

وكذلك تبقى احتمالية اكتفاء آل الشيخ بالرسائل الأخيرة التي وجهها لمسئولي الأهلي قائمة، حال لم يتم تداول اسمه مجددًا في إطار الحديث عن صدمة رحيل "رمضونا" المفاجئ عن الأهلي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان