رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

ما علاقة تركي آل الشيخ بانضمام رمضان صبحي لبيراميدز؟.. المستشار يرد

ما علاقة تركي آل الشيخ بانضمام رمضان صبحي لبيراميدز؟.. المستشار يرد

ستاد مصر العربية

تركي آل الشيخ ورمضان صبحي

ما علاقة تركي آل الشيخ بانضمام رمضان صبحي لبيراميدز؟.. المستشار يرد

محمد جبالي 12 أغسطس 2020 21:01

خرج المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالسعودية عن صمته، نافيًا أي علاقة له من قريب أو بعيد بقضية انتقال رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي إلى نادي بيراميدز، حسبما أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي.

 

وكتب آل الشيخ في عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: " " اخجلوا! هوا ازاي الواحد يشرح؟! انه ملوش اي علاقه في اي حاجه بتحصل؟! ازاي!! هوا الواحد في ايه ولا ايه! ... لا ده شغل ممنهج بقى مش صدفه ! هوا اسم تركي شماعه ل اي حاجه ولا ليه ! عيب عيب ! قلت للمره المليون لا لي علاقه ب حاجه ولن يكون لي علاقه بحاجه مهما حدث ".

 

 

وكان أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي قد كشف عن تفاصيل مفاوضات النادي مع اللاعب ونادي هيدرسفيلد من أجل ضم رمضان صبحي بشكل نهائي، إلا أن بيان النادي الأهلي كشف عن رغبة اللاعب في الانضمام لصفوف بيراميدز خلال الموسم الكروي الجديد وهو مثل صدمة كبيرة لجماهير المارد الأحمر.

 

وربطت تقارير صحفية مسألة انضمام رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز، بوجود دور كبير للمستشار تركي آل الشيخ خاصة في ظل الخلاقات الاخيرة بينه وبين مجلس إدارة النادي الأهلي والتي انتهت بمطالبته برفع اسمه من الرئاسة الشرفية لنادي القرن الإفريقي.

 

ورغم أن الأهلي أعلن بشكل رسمي قبل أيام وصوله لمرحلة متقدمة في مفاوضاته مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي بشكل نهائي، إلا أن الساعات الأخيرة شهدت أنباء تفيد بدخول نادي بيراميدز على خط صفقة شراء اللاعب.

 

ووفقًا لتقارير إعلامية، عرضت إدارة نادي بيراميدز دفع 4,5 مليون جنيه إسترليني لنادي هيدرسفيلد لشراء "رمضونا"، وهو المبلغ الذي تشترطه إدارة النادي الإنجليزي للتفريط في اللاعب، في وقت وصل العرض المقدم من النادي الأهلي لأقل من ذلك بكثير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان