رئيس التحرير: عادل صبري 09:50 صباحاً | الأربعاء 23 سبتمبر 2020 م | 05 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

ظهير نوريتش سيتي على رادار ليفربول

ظهير نوريتش سيتي على رادار ليفربول

ستاد مصر العربية

جمال لويس لاعب نوريتش سيتي الإنجليزي

ظهير نوريتش سيتي على رادار ليفربول

ضياء خضر 05 أغسطس 2020 11:27

كشفت تقارير صحفية عن وجود رغبة لدى مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي للحصول على خدمات "جمال لويس" الظهير الأيسر لفريق نوريتش سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ووفقًا لما أوردته صحيفة ميرور الإنجليزية يتمسك الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بضم جمال لويس، ليكون منافسا لظهير الريدز الأيسر الحالي أندي روبرتسون.

 

وبحسب الصحيفة الإنجليزية يُتوقع أن تصل تكلفة صفقة انتقال جمال لويس إلى ليفربول لنحو 10 ملايين جنيه إسترليني.

 

ويعد جمال لويس – البالغ 22 عامًا – من ناشئي فريق نوريتش سيتي، حيث تم تصعيده للفريق الأول بالنادي مطلع عام 2018.

 

وخلال الموسم المنقضي شارك لويس في 33 مباراة رسمية مع فريق نوريتش سيتي بمختلف البطولات، اكتفى خلالها بتسجيل هدف وحيد، علمًا أن اللاعب كان من عناصر القوام الأساسي لفريق نوريتش سيتي في الموسم المنقضي.

 

وعلى الأرجح يعول مسؤولو ليفربول في مساعيهم لضم جمال لويس على هبوط فريق نوريتش سيتي إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "شامبيونشيب"، وهو ما قد يدفع مسؤولي الأخير للترحيب ببيع اللاعب إلى ليفربول سعيًا وراء تحقيق مكسب مالي لصالح ناديهم من وراء الصفقة، علمًا أن تعاقد اللاعب مع النادي يمتد حتى صيف عام 2023.

 

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب الإنجليزي الشاب جمال لويس نحو 11 مليون يورو، وذلك بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين.

 

وفي سياق آخر من المنتظر أن تشهد الملاعب الإنجليزية إجراءات جديدة في الموسم الجديد من الدوري الممتاز، وذلك في إطار الخطط الموضوعة للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا.

 

 وأصدر الاتحاد الإنجليزي تعليماته للحكام في بطولة الدوري بمختلف درجاتها، بإشهار الكارت الأصفر أو الأحمر للاعب الذي يتعمد "السعال" في وجه لاعب الفريق الخصم أو حكم المباراة.

 

ويأتي التوجيه الجديد بشأن عقوبة السعال "الكُحة" المتعمدة في إطار الإرشادات الصادرة من الاتحاد الإنجليزي والخاصة بإقامة المباريات في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان