رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 صباحاً | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 م | 11 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أيمن حفني.. موهوب ضل الطريق بعد رحيله عن الزمالك

فيديو| أيمن حفني.. موهوب ضل الطريق بعد رحيله عن الزمالك

ستاد مصر العربية

أيمن حفني في مران سابق مع الزمالك

فيديو| أيمن حفني.. موهوب ضل الطريق بعد رحيله عن الزمالك

ضياء خضر 04 أغسطس 2020 13:11

أزمة جديدة تواجهها مسيرة أيمن حفني لاعب الزمالك السابق بعدما قرر نادي المقاولون العرب إنهاء عقد استعارة اللاعب بشكل مفاجئ.

 

وبرر نادي المقاولون العرب قرار إنهاء إعارة أيمن حفني بعدم التزام اللاعب، وتغيبه عن التدريبات بشكل متواصل خلال فترة الإعداد الحالية التي يخوضها فريق ذئاب الجبل استعدادًا لاستكمال منافسات الدوري الممتاز.

 

وبعد مسيرة استمرت 4 سنوات مع فريق نادي الزمالك بداية من عام 2015 رحل أيمن حفني عن صفوف الفريق الأبيض في صيف 2019، بحثُا عن فرصة أكبر في المشاركة بعدما قضى معظم فترات موسمه الأخير مع الزمالك أسيرًا لدكة البدلاء أو خارج قائمة الفريق.

 

وبعد رحيله عن الزمالك انتقل حفني إلى فريق مصر المقاصة الذي شهد بداية لمعان موهبته، لكن مسؤولو الفريق الفيومي وقعوا في خطأ إداري تسبب في عدم قيد اللاعب في قائمة الفريق للموسم الحالي.

 

واضطر أيمن حفني لقضاء النصف الأول من الموسم الحالي بعيدًا عن الملاعب، قبل أن يعيره المقاصة مضطرًا في يناير الماضي إلى المقاولون العرب ليتفادى اللاعب البقاء لنهاية الموسم دون مشاركة في المباريات.

 

وبعد انتقاله للمقاولون العرب شارك ظهر حفني على استحياء مع ذئاب الجبل، حيث شارك اللاعب الشهير بـ"الحاوي" في 3 لقاءات فقط مع فريقه الجديد بواقع لقاءين في الدوري ولقاء وحيد في بطولة الكأس.

 

مشاركات حفني مع المقاولون جاءت جميعها كبديل وبلغ مجموع الدقائق التي شارك فيها اللاعب مع فريق ذئاب الجبل 20 دقيقة فقط اكتفى خلالهم بصنع هدف وحيد.

 

وأصبح مصير أيمن حفني محاطًا بحالة من الغموض بعد إنهاء إعارته للمقاولون، إذ بات في حكم المؤكد بقاء اللاعب بعيدًا عن الملاعب لأشهر قادمة وتحديدًا لنهاية الموسم الجاري، نظرًا لأنه لم يعد على ذمة أي فريق حاليًا.

 

وسيكون أيمن حفني مُطالب بالبحث عن وجهة جديدة له أو انتظار قيده في صفوف فريق المقاصة بالموسم الجديد، ليعود من جديد للظهور في الملاعب بعد موسم مخيب مر به اللاعب عقب رحيله عن الزمالك.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان