رئيس التحرير: عادل صبري 07:46 صباحاً | الثلاثاء 04 أغسطس 2020 م | 14 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

صالح جمعة.. «الفرصة الأخيرة» قبل فرمان الرحيل النهائي

صالح جمعة.. «الفرصة الأخيرة» قبل فرمان الرحيل النهائي

ستاد مصر العربية

صالح جمعة لاعب الأهلي

صالح جمعة.. «الفرصة الأخيرة» قبل فرمان الرحيل النهائي

محمد علاء 01 أغسطس 2020 11:40

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة، ستشهد تطورات كبيرة فيما يخص مشاركة صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مع الفريق في المباريات المحلية، مع اقتراب عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمواجهة فريق إنبي يوم 9 من شهر أغسطس المقبل، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وستكون أمام صالح جمعة فرصة أخيرة من أجل إثبات ذاته أو منحه «استمارة 6» من القلعة الحمراء مع أقرب فترة انتقالات مقبلة.

 

دعم فايلر

وجد صالح جمعة، مساندة كبيرة من جانب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث عاد اللاعب للتدريبات الجماعية بعد غياب لفترة ليست بالقليلة.

 

وكان الخواجة السويسري، قد أصدر فرمانًا من قبل بخوض اللاعب تدريبات فردية، في محاولة لمعاقبته، في ظل عدم التزامه بالتعليمات الخاصة بمواعيد التدريبات الجماعية، وهو ما أثر على لياقته البدنية في النهاية.

 

ويسعى صالح جمعة، إلى التألق في التدريبات الجماعية، من أجل كسب ثقة الخواجة السويسري في محاولة للمشاركة في المباريات خلال المرحلة المقبلة.

مساندة الجماهير

كانت هناك مساندة كبيرة من جانب جماهير النادي الأهلي، بعد عودة صالح جمعة للتدريبات الجماعية، حيث انهالت التعليقات عليه من أجل تهنئته، بعد مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي.

 

وكتب جمعة عبر صفحته على فيس بوك: «سأبذل أقصى ما لدي لإسعاد جمهور الأهلي الذي يقدم لي الدعم الكامل خصوصًا في الفترة الأخيرة.. ردود فعل الجمهور وترحيبهم بعودتي لتدريبات الفريق الجماعية جعلتني أشعر بالخجل، لتقصيري في حق النادي وجماهيره".

 

ويحاول صالح جمعة، رد اعتباره أمام الجماهير والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من خلال التألق في التدريبات الجماعية خلال المرحلة المقبلة.

 

الفرصة الأخيرة

ويأتي قرار المدرب السويسري بمثابة الفرصة الأخيرة لصالح جمعة قبل الرحيل النهائي عن الفريق، وهو القرار الذي اتخذه بالفعل فايلر قبل توقف الدوري للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وكان فايلر قد قرر في وقت سابق إبعاد اللاعب بشكل نهائي عن الترديبات الجماعية، على أن يتدرب اللاعب بشكل انفرادي ووضع له برنامج تدريبي ينفذه في "الجيم" بعيدا عن اللاعبين.

 

وحصل اللاعب على أكثر من فرصة مع الأهلي منذ وصوله من إنبي في صيف 2015 لكنه لم يستغلها بشكل جيد، وصب تركيزه على أمور خارج كرة القدم التي تسببت في خروجه من حساات الجهاز الفني الحالي.

 

ومنح فايلر، الفرصة الأخيرة لجمعة بداية من المشاركة في التدريبات الجماعية لكي يستغلها لأنه لن يحصل على أي فرصة أخرى بل سيرحل دون البكاء عليه من مجلس إدارة النادي وجماهير القلعة الحمراء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان