رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ميركاتو الزمالك.. 5 صفقات و5 ضحايا

ميركاتو الزمالك.. 5 صفقات و5 ضحايا

ستاد مصر العربية

تدريبات سابقة لفريق الزمالك

ميركاتو الزمالك.. 5 صفقات و5 ضحايا

محمد عبد الغني 31 يوليو 2020 14:18

يسابق نادي الزمالك الزمن من أجل حسم ملف الانتقالات الصيفية، وسط توقعات بإنهاء النادي بعض الصفقات، لكن النادي لم يكشف عن قائمة التعاقدات بشكل رسمي.

واستقر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على عدم الإعلان عن أي صفقة جديدة للقلعة البيضاء حتى نهاية الموسم الجاري.

 

ويتمسّك مرتضى بقراره السابق بخصوص عدم الإعلان عن أي صفقة جديدة خلال الفترة المقبلة رغم حصول الأبيض على توقيع بعض النجوم.

 

وجاء  قرار رئيس الزمالك من أجل استقرار الفريق والحفاظ على تركيز اللاعبين  حتى نهاية الموسم الجاري، الذين سوف يشتتوا حال الإعلان عن صفقات جديدة أثناء الموسم.

 

 

وذكرت مصادر في تصريحات سابقة لـ"مصر العربية" أنّ مسؤولي الزمالك حسموا بعض الصفقات وبالتحديد الحصول على توقيع 5 لاعبين جدد.

 

وأوضحت المصادر أن الصفقات تضم لاعبين أجانب، هما التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي، والأنجولي أري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي، وكلاهما صفقة انتقال حر.

 

وفيما يتعلق باللاعبين المحليين، كشفت المصادر أنّ الزمالك حصل على توقيع ثلاثي بيراميدز نبيل دونجا لاعب الوسط، والمدافع عبد الله بكري، ورجب بكار ظهير أيمن الفريق.

 

 

كما أن إدارة القلعة البيضاء تخطط إلى محاولة الاستفادة من بعض اللاعبين ماديا، من خلال بيعهم او إعارتهم خلال الموسم المقبل.

 

ويعد  الكونغولي كابونجو كاسونجو اكثر الأسماء المطروحة والمتوقع رحيلها عن قائمة الفريق في  الموسم الجديد وذلك بعد حصول استقطاب الثنائي، الأنجولي أري بابل والتونسي حمزة المثلوثي.

 

كما يبرز اسم اللاعب كريم بامبو جناح الأبيض المنضم للفريق في بداية الموسم الحالي، وذلك في ظل عدم مشاركة اللاعب بصورة أساسية مع الفريق، فضلا عن التعاقد مع أري بابل ووجود أكثر من لاعب يجيد اللعب في مركزه.


نجم آخر، متوقع رحيله عن الزمالك، هو أحمد رفعت المعار للاتحاد السكندري، ولم تحسم إدارة النادي مساءلة عودة اللاعب في الموسم المقبل من عدم.

 


لكن وجود العديد من اللاعبين في مركز رفعت قد يجعل من رحيله أمرا مؤكدا، ويتواجد في لاعبين يقومون بنفس أدوار رفعت مع الزمالك مثل الواقد الجديد الأنجولي والمغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بالإضافة إلى إسلام جابر.

 

كما أن قائد الزمالك حازم إمام، ربما يكون أحد الراحلين عن النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، نظرا لعدة أمور ، أبرزها تراجع مستوى اللاعب، وأزماته مع الإدارة فيما يخص تعديل عقده ومساوته بالفئة الأولى.
 

أيضا يعد محمد عبد السلام مدافع الزمالك من ضمن المحتمل رحيلهم، وذلك بعدما بعدما حصل مسؤولو النادي على توقيع عبد الله بكري مدافع بيراميدز.

 

ومن المنتظر أن تتم إعارة عبد السلام في حالة حسم صفقة بكري، لا سيما مع تواجد محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني في نفس المركز.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان