رئيس التحرير: عادل صبري 11:45 صباحاً | السبت 08 أغسطس 2020 م | 18 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

قبل موقعة «الأبطال».. رسالة من الرجاء إلى الزمالك بتوقيع حميد أحداد

قبل موقعة «الأبطال».. رسالة من الرجاء إلى الزمالك بتوقيع حميد أحداد

ستاد مصر العربية

حميد أحداد لاعب الزمالك المعار غلى الرجاء

قبل موقعة «الأبطال».. رسالة من الرجاء إلى الزمالك بتوقيع حميد أحداد

محمد عبد الغني 31 يوليو 2020 11:12

وجّه نادي الرجاء البيضاوي، رسالة إلى منافسه الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، وذلك مع استئناف مباريات الفريق في  الدوري المغربي الذي عاد من جديد بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا.


وقاد اللاعب المغربي حميد أحداد، لاعب فريق الزمالك المعار لنظيره المغربي فريقه إلى تحقيق الفوز بنتيجة 3-1 على نهضة الزمامرة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب "محمد  الخامس" ، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من الدوري المغربي.

وافتتح النسور الخضر التسجيل عن طريق محسن متولي في الدقيقة 29 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف المهاجم الرجاوي حميد أحداد الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بـ 3 دقائق.

 

ومع بداية الشوط الثاني، استغل الرجاء الهجمات المرتدة ليعود أحداد ويضيف الهدف الثاني له والثالث للرجاء في الدقيقة 69.
 

 

وقلص نهضة الزمامرة الفارق عن طارق لحسن دحدوح في الدقيقة 76 من عمر المواجهة، كما شهدت المواجهة طرد عمر بوطيب لاعب الرجاء قبل النهاية.
 

وبهذه النتيجة رفع الرجاء البيضاوي رصيده إلى النقطة 32 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند النقطة 23 في المركز العاشر.

 

ومن المقرر أن يلعب الرجاء المغربي أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في شهر سبتمبر المقبل ذهابا في المغرب، على أن تكون العودة في القاهرة مطلع اكتوبر. 
 

ويقع نادي الزمالك في أزمة حاليا، بسبب لاعبه المعار إلى الرجاء، حيث أصبح النادي الأبيض مهددا بالحرمان من إبرام أي صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة، بعد تقديم نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي شكوي ضده للاتحاد الإفريقي بسبب مستحقات إعارة حميد أحداد للرجاء.
 

 

وقال عبداللطيف مقترض رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي في تصريحات صحفية، إنّهم تقدموا بشكوى رسمية للكاف بخصوص أزمة مستحقات إعارة حميد أحداد لاعب الفريق السابق والزمالك الحالي إلي نادي الرجاء المغربي، حيث يوجد بند في عقد اللاعب مع القلعة البيضاء يمنح ناديه السابق نسبة من إعارته للرجاء.
 

وأكد "مقترض" أنه طلب في شكواه للاتحاد الإفريقي، منع الزمالك من إبرام أي صفقات بسبب عدم احترامه بند التعاقد، والذي يمنح الدفاع الجديدي نسبة في إعارة اللاعب للرجاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان