رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 صباحاً | السبت 08 أغسطس 2020 م | 18 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

ميركاتو ليفربول.. صفقات منتظرة وقائمة خارج «الريدز»

ميركاتو ليفربول..  صفقات منتظرة وقائمة خارج «الريدز»

ستاد مصر العربية

فريق ليفربول

ميركاتو ليفربول.. صفقات منتظرة وقائمة خارج «الريدز»

محمد عبد الغني 31 يوليو 2020 10:05

بعدما قدّم فريق ليفربول الإنجليزي موسمًّا استثنائيا، توج خلاله بلقب الدوري 2019- 2020 لأول مرة منذ 30 عاما، يسعى الريدز إلى التعاقد مع نجوم جدد من أجل استكمال مسيرة الانتصارات والبطولات، كما أن هناك قائمة من المتوقع رحيلها خلال الميركاتو.

ورحل عن ليفربول عن الدولي الكرواتي ديان لوفرين، لنادي زينيت سان بطرسبرج، كما ودع آدام لالانا الفريق أيضا وذلك بعد إعلان فريق برايتون آند هوف آلبيون، تعاقده معه في انتقال حر.

 

وتقول تقارير إنجليزية إنّ المدرب الألماني يورجن كلوب، قرر الإطاحة بسبعة لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية؛ وذلك من أجل توفير المال الكافي لإتمام الصفقات المطلوبة.

 

 

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن ليفربول سيتجه للاستغناء عن 7 لاعبين سيغادرون الفريق بفترة الانتقالات الصيفية وذلك بطلب من المدرب الألماني يورجن كلوب.

 

وحددت الصحيفة بعض الأسماء: "البلجيكي ديفوك أوريجي، السويسري شيردان شاكيري، الحارس الألماني لوريس كاريوس، هاري ويلسون، وشيي أوجو، الجزائري ياسر العروسي، بن وودبرن".


صفقات منتظرة

 

على جانب آخر، تسعى الريدز إلى التعاقد مع  اللاعب عيسى ميندي حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النادي قدم عرضا لنادي ريال بيتيس، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات الصيفية.

 

وبحسب إذاعة "كوبي" الإسبانية، فإن ليفربول قد قدم عرضا قيمته 10 ملايين يورو لـ بيتيس من أجل ضم ماندي.

 

وقالت الإذاعة، إنّ ليفربول مهتم جدا بضم ماندي، وعلى الرغم من أنّ العرض قد يكون بعيدًا قيمة الشرط الجزائي لـ ماندي والذي تبلغ قيمته 30 مليون يورو، لكن بيتيس قد يسمح له بالرحيل.

 

 

ماندي صاحب الـ"28" عامًا، يُعد من الركائز الأساسية في بيتيس، وخاض هذا الموسم 30 مباراة مع الفريق، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن والأيسر لذا يرغب ليفربول في ضمه.

 

لويد كيلي

 

كما يدرس ليفربول إمكانية التعاقد مع لويد كيلي مدافع بورنموث لتعويض رحيل ديان لوفرين إلى زينيت سان بطرسبرج، حسب تقارير إنجليزية.

 

وأفادت جريدة إكسبرس أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز يفكر في ضم المدافع الشاب الذي يجيد في مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر.

 

ويبحث كلوب عن مدافع رابع يلعب في مركز قبل الدفاع، فقد أصبح لديه الآن فيرجيل فان دايك وجويل ماتيب وجو جوميز فقط، كما يملك أندي روبرتسون فقط في مركز الظهير الأيسر.

 

 

كيلي البالغ من العمر 21 عاما شارك في 9 مباريات فقط مع بورنموث في الموسم المنصرم، فقد عانى من بعض الإصابات، وارتدى كيلي قميص منتخب إنجلترا دون 20 و21 عاما.

 

وكان المدافع الشاب قد انضم إلى بورنموث الصيف الماضي قادما من بريستول سيتي مقابل 9 ملايين يورو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان