رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 مساءً | الثلاثاء 13 أبريل 2021 م | 01 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

بايرن ميونخ يضع شروطه لبيع ألكانتارا.. وليفربول الأقرب

بايرن ميونخ يضع شروطه لبيع ألكانتارا.. وليفربول الأقرب

ستاد مصر العربية

تياجو أكانتارا لاعب بايرن موينخ

بايرن ميونخ يضع شروطه لبيع ألكانتارا.. وليفربول الأقرب

محمد عبد الغني 29 يوليو 2020 14:40


ذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ الألماني لن تمانع في الاستغناء عن خدمات الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا بمقابل لا يقل عن 30 مليون يورو.

 

ويمتد عقد تياجو، الذي انضم لصفوف النادي البافاري في 2013 بناء على رغبة المدرب السابق للفريق بيب جوارديولا، حتى 2021، علما بأن المفاوضات لتجديد عقده مع النادي متوقفة.

وتهتم العديد من الأندية بخدمات اللاعب الإسباني، لعل أبرزها نادي ليفربول وهو الأقرب لضم لاعب الوسط المهاجم برغبة من مديره الفني، الألماني يورجن كلوب.

 


وكان رئيس بايرن، كارل هاينز رومينيجه، قد صرح مؤخرا بأن كل المؤشرات تؤكد أن تياجو صاحب الـ29 عاما يرغب في خوض تحد جديد بعيد عن البافاري.
 

ويعتمد بيع تياجو ولاعبين آخرين لاتزال هناك شكوك في تجديد عقودهم مثل ديفيد ألابا وكورنتين توليسو، على رغبة بايرن من عدمها في إبرام مزيد من الصفقات قبل الموسم الجديد، وذلك بعد تأكده من إبرام صفقة الجناح ليروي ساني قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، وفق صحيفة آس الاسبانية. 

 

 

وفي وقت سابق أعطى يورجن كلوب الضوء الأخضر لإتمام عملية التعاقد مع تياجو ألكانتارا، ويبدو اللاعب قريبا من ارتداء قميص "الريدز" في الموسم المقبل.

وحسب صحيفة بيلد فإن ليفربول مستعد لتقديم 20 مليون يورو لإتمام التعاقد مع تياجو، لكن بايرن ميونيخ يطلب الضعف، وهو سعر يراه النادي البافاري مناسبا، خاصة وأنه أقل من القيمة السوقية للاعب الإسباني، والمقدرة حسب موقع ترانسفيرماركت بـ 48 مليون يورو.
 

وفي بايرن، يأملون في بيع تياجو لمحاولة الحصول على تعزيز مناسب بسعر جيد، خاصة مع انخفاض قيم اللاعبين، ودراسة بقية الحالات المتواجدة في خط وسط الفريق حاليًا مثل كورنتين توليسو وخافي مارتينيز، واللذان لا يضمنان البقاء في النادي بنسبة 100% في الموسم المقبل.

 

 


وكان بايرن ميونخ قد استطاع التتويج بالدوري الألماني والكأس في موسم استثنائي عاد بعد فترة توقف طويلة بسبب وباء فيروس كورونا، وها هو الآن يستعد الفريق في الوقت الحالي لاستكمال ما تبقى من مشوار في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا بإياب دور الـ 16 على ملعب أليانز أرينا، علما بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز العملاق البافاري بثلاثة أهداف دون رد.

ومن المقرر أن تقام مباريات دوري أبطال أوروبا بعد ربع النهائي في البرتغال بالعاصمة لشبونة، حيث ستنطلق في الثاني عشر من الشهر المقبل على أن تختتم في الثالث والعشرين منه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان