رئيس التحرير: عادل صبري 09:26 مساءً | الثلاثاء 13 أبريل 2021 م | 01 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

ليروي ساني يكشف كواليس انتقاله إلى بايرن ميونخ

ليروي ساني يكشف كواليس انتقاله إلى بايرن ميونخ

ستاد مصر العربية

بايرن ميونخ يقدم ليروي ساني رسميا لاعبا في الفريق

ليروي ساني يكشف كواليس انتقاله إلى بايرن ميونخ

محمد عبد الغني 23 يوليو 2020 16:04

قدم نادي بايرن ميونيخ، المتوج بالدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم، نجمه الجديد الجناح الدولي في منتخب (المانشافت) ليروي ساني، بعد حسم التعاقد معه مطلع الشهر الجاري، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفي الثالث من شهر يوليو 2020 أعلن بايرن ميونيخ عن تعاقده مع ليروي ساني، ووقع اللاعب على عقد لمدة خمسة سنوات تنتهي في يونيو 2025.

ويعد ساني ثالث صفقات بايرن مونخ للموسم الجديد، حيث تعاقد النادي مع حارس المرمى ألكسندر نويبل من شالكه والمدافع الشاب تانجوي نيانزو كواسي من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقتي انتقال حر.

 

 

 

كواليس الصفقة 


وخلال تقديمه رسميا لوسائل الإعلام وسط إجراءات احترازية مشددة، تحدث اللاعب في عدد من الأمور، ورفع شعار التحدي مشددأً على رغبته في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، مع فريقه، بحسب صحيفة آس الإسبانية. 
 

وكشف النجم الألماني النقاب عن مفاجأة مثيرة بشأن جوشوا كيميتش لاعب الفريق البافاري، في المؤتمر الصحفي: "كان هناك تواصل مع بعض لاعبي البايرن قبل اكتمال الصفقة ولكن الأكثر مضايقة لي كان جوشوا كيميتش".
 

وأضاف ساني: "كان يحب الاتصال بي كل يوم لكي يطمأن على الصفقة وكيفية سير الأمور في المفاوضات، الكل كان يدعم الصفقة وهذا العامل كان حاسما في القصة بأسرها".
 

واستمر اللاعب في حديثه "الصفقة حدثت بسرعة، تحدثت مع حسن صالح حميديتش وسرعان ما توصلنا إلى اتفاق، ويمكنني أن أحضر للموسم الجديد الآن بدون أي ضغوط".


وتابع ليروي ساني: كل ما أريده هو أن أقدم مساهمتي مع الفريق وأظهر صفاتي، أريد أن أساعد الفريق على الفوز بالمباريات، لا أريد أن أكون محور التركيز، الفريق قوي جدًا بالفعل بدوني، في ظل وجود العديد من اللاعبين الكبار، الذين أصبحوا أبطالا للعالم مع منتخباتهم أو سبق لهم الفوز بدوري أبطال أوروبا.

 

صراع دوري الابطال 

وفيما يتعلق بالمنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا، قال ساني: الفوز بدوري أبطال أوروبا صعب على أي فريق، ولكن بايرن ميونيخ فعل ذلك عدة مرات، لقد كنت أبحث عن شيء جديد، وجاذبية جديدة، لقد كنت واضحا منذ البداية، أنني لو رحلت عن مانشستر سيتي، فلن يكون إلا إلى نادٍ يمكنه الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.


وأضاف: بكل تأكيد، بإمكان بايرن ميونيخ هذا العام الفوز بالبطولة، الفريق على مستوى جيد جداً، لقد حقق المدرب هانزي فليك طفرة جيدة في الأداء، يمكنك أن ترى ذالك على أرض الملعب، لذلك كان القرار الصحيح بالنسبة لي هو القدوم إلى هنا.

 

وبات فريق بايرن ميونيخ على أبواب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تغلب في ذهاب دور الستة عشر على تشيلسي الإنجليزي في أرض ملعب الأخير بثلاثية نظيفة.


وأضاف: لقد تدريبت اليوم مع زملائي، والأيام الأولى لي كانت جيدة جداً، ورحب بي الجميع بشكل جيد، والكثيرين من اللاعبين أعرفهم بالطبع من تواجدنا معا في منتخب ألمانيا.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي، كان يأمل في إبقاء ليروي ساني (24 عاماً) ضمن صفوفه، لكن اللاعب رفض تمديد العقد الذي كان من المفترض أن ينتهي في يونيو 2021 .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان