رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 مساءً | السبت 16 يناير 2021 م | 02 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

مفاجأة.. أندريه شورله يعلن اعتزاله مبكراً

مفاجأة.. أندريه شورله يعلن اعتزاله مبكراً

ستاد مصر العربية

أندريه شورله

مفاجأة.. أندريه شورله يعلن اعتزاله مبكراً

محمد عبد الغني 17 يوليو 2020 15:06

بشكل مفاجئ، اعلن اللاعب الألماني أندريه شورله اعتزاله، اليوم الجمعة، رغم بلوغه 29 عاما فقط، وذلك بعد أيام على مغادرته نادي بروسيا دورتموند.
 

وقبل أيام ، قرر دورتموند بالاتفاق مع اللاعب الدولي الألماني السابق، فسخ العقد بالتراضي بينهما هذا الصيف، بعدما فشل في تثبيت أقدامه داخل ملعب "سيجنال إيدونا بارك".
 

وأعلن شورله، المتوج بلقب كأس العالم مع منتخب ألمانيا في العام 2014، تعليق حذائه بعد أيام قليلة على فسخ عقده، دون سابق إنذار.
 

وقرر شورله عدم الاستمرار في الملاعب رغم عدم تجاوزه حاجز الـ30 عاما حتى الآن، وكان من المتوقع البحث عن نادٍ آخر للانضمام إليه مجانا، بعد فسخ عقده مع دورتموند. 
 

وبرر شورله ذلك، بقوله، في تصريحات لمجلة "دير شبيجل" الألمانية: "عليك دوما لعب دور معين من أجل البقاء في العمل، وإلا ستفقد وظيفتك، ولن تحصل على أخرى".
 

وأضاف: "القرار بداخلي منذ فترة طويلة، ومع مرور الوقت بدأ في النضوج، فأنا لم أعد أريد مزيدا من التصفيق".
 

ويعد شورله صاحب التمريرة الحاسمة لزميله ماريو جوتزه، الذي سجل منها هدف فوز المانشافت بلقب مونديال 2014 على حساب الأرجنتين، ليبقى دوما في تاريخ منتخب بلاده.

 


 

يذكر أن شورله قد انضم إلى دورتموند في صيف 2016، قادما من فولفسبورج الألماني مقابل 30 مليون يورو، ليصبح حينها أغلى صفقة في تاريخ النادي، قبل التراجع للمركز الثاني العام الماضي، لصالح ماتس هوملز

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان