رئيس التحرير: عادل صبري 03:46 مساءً | الاثنين 12 أبريل 2021 م | 29 شعبان 1442 هـ | الـقـاهـره °

هل ينتقل باهر المحمدي إلى الأهلي؟.. سعفان الصغير يجيب

هل ينتقل باهر المحمدي إلى الأهلي؟.. سعفان الصغير يجيب

ستاد مصر العربية

باهر المحمدي نجم الاسماعيلي

هل ينتقل باهر المحمدي إلى الأهلي؟.. سعفان الصغير يجيب

محمد عبد الغني 14 يوليو 2020 12:56

أثار اللاعب باهر المحمدي نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر جدلا كبيرا مؤخرا بعدما غرّد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسط توقعات باقتراب رحيل اللاعب عن قلعة الدراوش. 
 

من جانبه، قال سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، إن باهر المحمدي لن يلعب في مصر لغير الدراويش، مضيفا أن النادي الأصفر لا نية لديه في التفريط في أي لاعب خلال الفترة المقبلة.
 

وأضاف الصغير في تصريحات صباح اليوم الثلاثاء عبر راديو 9090 : "سنخوض مباراة ودية أمام أسوان يوم الخميس المقبل، يليها ودية أخرى أمام اف سي مصر الاسبوع المقبل، الفريق بحاجة لما يقرب من 5-6 وديات لاستعادة اللياقة البدنية للاعبين".

 


وبسؤاله عن تغريدة باهر المحمدي لاعب الاسماعيلي التي أثارت جدلا واسعا، قال سعفان الصغير: "باهر متواجد حاليا في القاهرة، ويتلقي العلاج الخاص به، لهذا السبب لم يتواجد معنا في فترة الإعداد الخاصة بالفريق، لكنه متواجد مع النادي ومستمر حتى نهاية عقده في 2023".
 

وتابع: "في حالة تلقيه عرضا للاحتراف الخارجي، وقتها سننظر لمصلحة اللاعب، ليستفيد هو ويستفيد النادي، لكن داخل مصر فلن يلعب المحمدي لغير الاسماعيلي".
 

وعن التفريط في أحد اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات المقبلة، أجاب الصغير: "لا نية للتفريط في أي لاعب أجنبي، مازال هناك دور ثانٍ من بطولة الدوري، شيلونجو لاعب أساسي ومستمر معنا، نفس الأمر بالنسبة لبن يوسف فهو مستمر حتى نهاية عقده".

 

من ناحيته، كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي، خلال الفترة المقبلة.

 

 

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي اليوم، إن الأهلي لن يضم باهر المحمدي من الإسماعيلي لأنه لم يدخل في أية مفاوضات من الأساس مع الدراويش للتعاقد مع قائده خلال الفترة الماضية.
 

وتابع أحمد شوبير أن النادي الأهلي سوف يبرم صفقتين من العيار الثقيل في الفترة المقبلة وسوف يكتفى بهما استعدادا للموسم الجديد.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان