رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 مساءً | الثلاثاء 13 أبريل 2021 م | 01 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

شوبير يكشف تفاصيل صفقة الزمالك المدوية

شوبير يكشف تفاصيل صفقة الزمالك المدوية

ستاد مصر العربية

الإعلامي أحمد شوبير

شوبير يكشف تفاصيل صفقة الزمالك المدوية

ضياء خضر 09 يوليو 2020 12:49

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن المفاجأة المنتظر أن يعلنها نادي الزمالك اليوم الخميس، والتي وعد بها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء جماهير النادي قبل أيام.

 

وفي برنامجه الإذاعي قال شوبير إن الزمالك حصل فعليًا على توقيع أحد لاعبي الأهلي الدوليين، قائلًا إن هذا اللاعب هو محور المفاجأة المنتظر الإعلان عنها اليوم من إدارة الزمالك.

 

وأوضح شوبير أن اللاعب المشار إليه هو عمر بكار لاعب كرة اليد بالنادي الأهلي، والذي انتقل لصفوف الزمالك بعد انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن اللاعب يعد مكسبا كبيرا لفريق اليد بنادي الزمالك.

 

 

وكان الحساب الرسمي لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد أعلن قبل يومين عن انضمام بكار للزمالك بعقد يمتد لموسمين.

 

ولعب بكار في وقت سابق للنادي الأهلي، قبل أن يرحل عن صفوفه معارًا إلى فريق الشارقة الإماراتي، علمًا أن اللاعب أعير لفترة لفريق نادي الزمالك وتحديدًا في فبراير الماضي لخوض لقاء السوبر.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد وعد جماهير ناديه بمفاجأة مدوية، يعلنها في وقت متأخر من مساء اليوم الخميس، وعلى مدار الأيام الأربعة التي فصلت بين إعلان مرتضى منصور عن المفاجأة التي وصفها بالمدوية وبين كشف طبيعتها لم تتوقف التكهنات والتوقعات حول تفاصيل المفاجأة المنتظرة.

 

والملاحظ أن جميع التوقعات ذهبت باتجاه ربط هذه المفاجأة بحصول نادي الزمالك على توقيع لاعب جديد لفريق كرة القدم، في حين رجحت أصوات كثيرة أن يكون اللاعب الجديد هو أحد نجوم النادي الأهلي.

 

وربط البعض بين مفاجأة رئيس الزمالك وبين حصول القلعة البيضاء على خدمات أحد لاعبي فريق الكرة بالأهلي، حيث دارت تكهنات حول أسماء بعينها مثل رمضان صبحي وصالح جمعة لاعبي الفريق الأحمر، في حين تحدث البعض أن المفاجأة المنتظرة تتمثل في التعاقد مع حسام عاشور قائد الأهلي ولاعب خط وسطه والذي انتهت علاقته بالفريق الأحمر مؤخرًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان