رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

وزير الرياضة: عودة الدوري قرار نهائي لا رجعة عنه

وزير الرياضة: عودة الدوري قرار نهائي لا رجعة عنه

ستاد مصر العربية

وزير الرياضة

وزير الرياضة: عودة الدوري قرار نهائي لا رجعة عنه

محمد علاء 30 يونيو 2020 19:20

أكّد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن فكرة عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز في الفترة المقبلة، أصبحت نهائية ولا مجال للحديث عن هذا الأمر مجددًا في المرحلة المقبلة.

 

وقال في تصريحات صحفية، إنّ هناك العديد من الأندية التي ترغب في عودة المسابقة في المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظلّ الخسائر المادية الفادحة التي طالت خزائن الأندية في الفترة الأخيرة.

 

وأضاف أنّ لجنة إدارة الأزمات في مجلس الوزراء، كانت رؤيتها عودة بعض الحياة إلى طبيعتها في الأنشطة الرياضية، بشرط اتخاذ الإجراءات الاحترازية كافة.

 

وأشار صبحي، إلى أنّه تم إرسال بروتوكلات إلى جميع الاتحاد الأهلية بكيفية عودة النشاط الرياضي في المرحلة المقبلة، في محاولة لعودة الحياة إلى طبيعتها في المرحلة المقبلة.

 

وتابع: "تم اكتشاف العديد من حالات الكورونا بين أندية الدوري المصري الممتاز تم عزلهم واستئناف تدريبات الفريق الذي اكتشاف فيه الحالة بشكل طبيعي، لحين تعافي اللاعب المصاب".

 

وأردف: "نفس الأمر سيتم إتباعه في مختلف الألعاب الأخرى، وتم دراسة الأمر بكافة جوانبه قبل إصدار القرار النهائي الخاص بعودة مسابقة الدوري".

 

واستطرد: "يتم المتابعة مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، من أجل إعداد الجدول النهائي لمسابقة الدوري المصري الممتاز في المرحلة المقبلة".

 

واختتم: "لا رجعة في قرار عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز، والأمر أصبح إلزاميًا لجميع أندية الدوري دون استثناء".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان