رئيس التحرير: عادل صبري 03:45 صباحاً | السبت 11 يوليو 2020 م | 20 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الكاف يحسم مصير نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

الكاف يحسم مصير نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

ستاد مصر العربية

مصير نصف نهائي دوري الأبطال لم يتحدد بعد

الكاف يحسم مصير نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

محمد عبد الغني 30 يونيو 2020 14:21

 

أعلنت اللجنة التنفيذية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" اليوم الثلاثاء تأجيل نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والمقرر لها أن تقام الكاميرون، وذلك إلى يناير 2022 بدلا من العام المقبل 2021.

كما قررت اللجنة التنفيذية أن تقام بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين في يناير من عام 2021، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في أعقاب اجتماع اللجنة التنفيذية الذي يناقش عدة مستقبل دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدراليةهذا الموسم وكأس أمم إفريقيا 2021.
 

 

وفيما يتعلق ببطولات الأندية، قرر "الكاف" أن تقام مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2019-2020 بنظام المباراة الواحدة في سبتمبر المقبل بالكاميرون. 

 ومن المقرر أن يقابل الأهلي المصري نظيره الوداد البيضاوي المغربي، فيما يقابل الرجاء البيضاوي المغربي نظيره الزمالك المصري، وكانت المباريات مقرر لها ان تقام في مايو الماضي لكن تفشي فيروس كورونا المستجد أثر بشكل على المباريات.

وعلى غرار دوري الأبطال، اتخذت اللجنة التنفيذية للكاف قرار إقامة مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بنظام مباراة اقصائية واحدة بالمغرب.

بحيث يضم المربع الذهبي فرق نهضة بركان المغربي وحسنية أغادير المغربي كما يواجه فريق بيراميدز المصري نظيره حوريا كوناكري الغيني، ومباريات نصف النهائي أٌجلت من شهر مايو الماضي.
 

وفي وقت سابق تقدمت إمارة أبوظبي بطلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لاستضافة ما تبقى من مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، حسب موقع "فوت أفريك". 
 

وأوضح التقرير أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي ستبت في ذلك الطلب خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء.

 

يذكر أن نهائي دوري أبطال إفريقيا من المقرر أن يقام في العاصمة الكاميرونية ياوندي، فيما يقام نهائي الكونفدرالية في المغرب.

 

ويواجه الأهلي نظيره الوداد في نصف نهائي دوري الأبطال، بينما يلتقي الزمالك مع الرجاء، وفي الكونفدرالية يواجه بيراميدز نظيره هوريا كوناكري الغيني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان