رئيس التحرير: عادل صبري 03:03 صباحاً | السبت 11 يوليو 2020 م | 20 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

نجم الزمالك يوافق على الانتقال إلى إنبي

نجم الزمالك  يوافق على الانتقال إلى إنبي

ستاد مصر العربية

محمد عنتر لاعب الزمالك

نجم الزمالك يوافق على الانتقال إلى إنبي

محمد علاء 29 يونيو 2020 11:32

وافق محمد عنتر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الانتقال إلى نادي إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية، على الرغم من تلقيه أكثر من عرض في الفترة الأخيرة.

 

وكان وادي دجلة، قد تقدم بعرض رسمي إلى نادي الزمالك، من أجل الحصول على خدمات محمد عنتر، إلا أن اللاعب لا يرغب في الرحيل إلى الفريق الدجلاوي الموسم المقبل.

 

وأجرى حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، اتصالا هاتفيًا مع محمد عنتر خلال الساعات الماضية، من أجل إقناعه بالانتقال إلى الفريق البترولي.
 

وأبدى محمد عنتر، موافقة على الانتقال إلى صفوف فريق إنبي في المرحلة المقبلة، في ظل الاتفاق على كافة بنود التعاقد سواء فيما يتعلق بالمقابل المادي أو مدة التعاقد.

 

ويسعى مجلس إدارة نادي إنبي، إلى إنهاء المفاوضات بشكل سريع مع اللاعب، تجنبًا لدخول أكثر من ناد في مفاوضات معه، وفتح المزاد على سعر اللاعب من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

ويأمل فريق إنبي أن يكون محمد عنتر هو بديل محمد شريف، لاعب الفريق الذي يعود إلى النادي الأهلي مع بداية الموسم الجديد، بعد انتهاء فترة إعارته للفريق البترولي.

 

وتمسك الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعودة محمد شريف إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة إلى خدماته بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان