رئيس التحرير: عادل صبري 03:12 صباحاً | السبت 11 يوليو 2020 م | 20 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي والزمالك يؤجلان موعد انتهاء الدوري.. لهذا السبب

الأهلي والزمالك يؤجلان موعد انتهاء الدوري.. لهذا السبب

ستاد مصر العربية

مباراة للأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك يؤجلان موعد انتهاء الدوري.. لهذا السبب

محمد علاء 29 يونيو 2020 10:22

انتهت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة حسام الزناتي، من التصور النهائي لجدول مسابقة الدوري الممتاز، والذي سيتم تسليمه إلى عمرو الجنايني رئيس الاتحاد، خلال ساعات.

 

وتضمن التصور النهائي لجدول المسابقة، أن تستأنف مسابقة الدوري في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، بعد اقتراح العديد من الأندية ترحيل موعد الانطلاق المحدد من قبل.

 

وحدد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يوم 25 من شهر يوليو المقبل، موعدًا لعودة النشاط الرياضي، إلا أن هناك نية للتأجيل، لحين انتهاء الأندية من الاستعدادات.
 


واقترحت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم 30 من شهر أكتوبر المقبل، موعدًا لانتهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أن يتم بعدها الاستعداد للموسم الجديد.

 

ويأتي تفكير لجنة المسابقات في تأجيل موعد انتهاء الدوري، بسبب ارتباطات أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز بالمشاركة في البطولات الأفريقية سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية الأفريقية.

 

ومن المقرر، أن يعقد عمرو الجنايني، اجتماعًا مع اللجنة الخماسية في حضور حسام الزناتي يوم الأربعاء المقبل، من أجل التصديق على التصور النهائي الذي تم وضعه.

 

واقترح مدربو أندية الدوري المصري الممتاز، انطلاق مسابقة الدوري يوم 15 من شهر أغسطس المقبل، حتى يكون هناك فترة كافية للاستعداد للموسم الجديد.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان