رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 صباحاً | السبت 11 يوليو 2020 م | 20 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

البدري يصمم وغريب يرضخ.. أبرز كواليس اجتماع "الجبلاية"

البدري يصمم وغريب يرضخ.. أبرز كواليس اجتماع الجبلاية

ستاد مصر العربية

حسام البدري في اجتماع سابق مع اتحاد الكرة

البدري يصمم وغريب يرضخ.. أبرز كواليس اجتماع "الجبلاية"

محمد علاء 29 يونيو 2020 10:33

عقد حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، جلسة مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني أمس الأحد، استمرت لمدة اقتربت من 210 دقائق.

 

وشهدت الجلسة حالة من الشد والجذب بين الأجهزة الفنية للمنتخبات المصرية، وبين مجلس الجبلاية، في ظل طلبات كل منهما، في إطار عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز المرتقبة.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية" في التقرير التالي، كواليس اجتماع الجبلاية مع الثنائي، والملفات التي تم استعراضها.
 

طلبات البدري
 

تحدث البدري في أول الاجتماع عن مصير التوقفات الخاصة بالمنتخب الأول خلال الفترة المقبلة، في ظل عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز في شهر أغسطس المقبل، على أن تنتهي في شهر أكتوبر.

 

واقترح مجلس الجبلاية على حسام البدري إقامة معسكر واحد فقط خلال الثلاثة شهور التي سيتم استئناف مسابقة الدوري الممتاز فيها، إلا أن الأمر قوبل بالرفض من جانب البدري.

 

 

وطلب البدري، أن يكون هناك موعدًا محددًا للمعسكرات الخاصة بالمنتخب الأول، حيث طلب التجمع لمدة 3 أيام كل شهر، من أجل التعرف على اللاعبين، وتجربة وجوه جديدة في إطار خطة الإحلال والتجديد التي يتبعها.

 

وأرجأ مجلس الجبلاية، الرد النهائي على حسام البدري بشأن معسكرات المنتخب المصري، لحين الانتهاء من اجتماع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، غدا الثلاثاء، وتحديد موقف بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 سواء بإقامتها في موعدها أو ترحيلها إلى موعد آخر.
 

رضوخ غريب
 

من جانبه، رضخ شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، للعديد من الطلبات الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم في الفترة الأخيرة، سواء فيما يتعلق باللاعبين أو المعسكرات أو غيرها من الأمور الأخرى.

 

 


 

وطلب شوقي غريب إقامة معسكر خارجي للمنتخب، حال فتح الطيران في المرحلة المقبلة، إلا أن الأمر قوبل بالرفض من قبل مجلس الجبلاية، وهو ما رضخ له المدير الفني للفراعنة الصغار.

 

وتحدث شوقي غريب، عن مدى إمكانية الاستعانة ببعض اللاعبين الذي سبق وتم انضمامهم إلى المنتخب الأول، إلا أن حسام البدري استشاط غضبًا وأعلن في الاجتماع أن الأولوية دائمًا تكون لاحتياجات المنتخب الأول، وهو ما لم يتم الحديث فيه من جديد.

 

وظهر شوقي غريب في الاجتماع من بدايته مستسلم بشكل كبير لجميع قرارات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على عكس حسام البدري الذي كان عنيدًا في الاجتماع من بدايته.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان