رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 صباحاً | السبت 11 يوليو 2020 م | 20 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

ميرور: صلاح «يرمي القفاز» لجيمي فاردي وأوباميانج

ميرور: صلاح «يرمي القفاز» لجيمي فاردي وأوباميانج

ستاد مصر العربية

محمد صلاح نجم ليفربول

ميرور: صلاح «يرمي القفاز» لجيمي فاردي وأوباميانج

وائل عبد الحميد 29 يونيو 2020 00:17

قالت صحيفة ميرور البريطانية في تقرير على موقعها الإلكتروني الأحد إن النجم المصري محمد صلاح "رمى القفاز" إلى اللاعبين جيمي فاردي وأوباميانج في كناية عن تحديه لهما على لقب هداف البريمرليج.

 

وأعلن محمد صلاح مؤخرا  أن هدفه الآن يتمثل في الحصول على لقب الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

 

وتابعت الصحيفة البريطانية  أنه بالرغم من حسم ليفربول لقب البريمرليج ليج قبل 7 جولات من النهاية، لكن حماس صلاح ما زال متقدا.

 

واستطرد التقرير: "ما يزال بإمكان الريدز تحقيق رقم قياسي جديد يتمثل في أكبر عدد نقاط يحققها فريق في البريمرليج إذا فاز بخمسة فقط  من المباريات السبعة الباقية".

 

ومضت الصحيفة تقول: "لكن محمد صلاح يصبو أيضا تجاه تحقيق مجد فردي ويحقق لقب الهداف لثالث مرة على التوالي".

 

وقال محمد  صلاح في تصريحات لشبكة "بي إن سبورت" الرياضية : "بالطبع أريد أن أفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي، دعونا نرى ماذا سيحدث".

 

ويتبوأ جيمي فاردي نجم ليستر ستي صدارة الهدافين في الموسم الحالي بـ 19 هدفا يليه أوباميانج هداف أرسنال  ومحمد صلاح واللذين يشتركان في رصيد  17 هدفا.

 

وانتقل صلاح إلى ليفربول قادما من روما الإيطالي ليسطر العديد من الأرقام المذهلة التي لم يحققها أي لاعب عربي أو أو أفريقي من قبل داخل بطولة الدوري الأغنى والأشهر في العالم.
 

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان